هرواشي: سأستقيل من أجل مصلحة هلال الناظور.. شوقي: سأتطوع للقيادة حتى لا يندثر الفريق


هرواشي: سأستقيل من أجل مصلحة هلال الناظور.. شوقي: سأتطوع للقيادة حتى لا يندثر الفريق
ناظورسيتي - حسن الرامي


كشـف رئيس فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم مصطفى هرواشي، على الهواء مباشرةً خلال بثٍّ حيّ أجرته الجريدة الالكترونية "ناظورسيتي" زوال اليوم الثلاثاء 12 فبراير، نقل تفاصيل مواجهة بين هرواشي وعضو المكتب المسير للفريق منعم شوقي، (كشف) أنه قدّم أخيراً إستقالته من رئاسة النادي.

وأوضح هرواشي في لقاء المواجهة الذي كان قد دعـا إلى عقدها الإعلامي رمسيس بولعيون بهدف إجلاء الحقيقة وإنهاء الأزمة التي يعيشها البيت الداخلي للفريق التاريخي للناظور، أنه قرر أخيرا التنحّي عن رئاسة النادي العريق، فقط من أجل مصلحة الفريق حتى يواصل مشواره بدون أية مشاكل أو شوشرة.

فيما من جانبه، أكد عضو المكتب المسير للهلال منعم شوقي، أن لا نية له لترؤس الفريق، مبدياً استعداده للتطوع من أجل تولي مهمة القيادة خلال هذا الموسم فقط الذي يقترب فيه الهلاليون من الصعود والظفر بورقة التأهل إلى القسم الموالي من البطولة، وذلك من أجل مصلحة النادي لاسترجاع أمجاده، يوضح.

هـذا، وخلُص كلا من العضوين البارزين داخل الجهاز الإداري لهلال الناظور "مصطفى هرواشي ومنعم شوقي" إلى أن المصلحة العليا للفريق الذي يوجد أمام قاب قوسين من الصعود وتحقيق الانجاز المنشود، ما دفعهما في المقام الأول، إلى اتخاذ قرارهما المتمثلين في التنحي بالنسبة للأول والاستعداد للقيادة بالنسبة للثاني.

وكان البيت الداخلي للفريق السالف الذكر، يعيش خلال الأسابيع القليلة الماضية على وقع مشاكل داخلية طفت على السطح، وصلت حد تبادل الاتهامات وأعقبتها احتجاجات صاخبة في الشارع، بعدما إرتأى عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للنادي الدفع بمصطفى هرواشي إلى تقديم استقالته، وهو ما استجاب لـه أخيرا من أجل مصلحة الفريق، حسب تصريحه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية