هذه مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالناظور خلال الليلة الماضية


ناظورسيتي: متابعة

سجل إقليم الناظور، منذ ليلة الأحد إلى غاية الساعة السادسة من صباح اليوم الاثنين، تساقطات مطرية بلغت وفقا لاحصائيات مديرية الأرصاد الجوية، 8 ملتمرات وهي الاولى على صعيد المملكة.

وسجلت بوعرفة تساقطات مطرية بلغت 8 ملتمرات أيضا، و 6 بخريبكة ومكناس ملمترات ، وشفشاون وتطوان وبني ملال، 3 ملمترات، فاس، ملمتران ، سيدي سليمان وتازة وسطات والعرائش والقنيطرة ووجدة: ملمتر واحد، طنجة والرباط والمحمدية والجديدة وإفران وبنسليمان: أقل من ملمتر واحد.

وأفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا قوية وأحيانا عاصفية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من مناطق المملكة، وذلك ابتداء من اليوم الإثنين على الساعة الثامنة مساء إلى غاية يوم غد الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة زوالا.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية خاصة، أن هذه الأمطار القوية، ستهم أقاليم الدريوش والناظور وبركان ووجدة أنكاد وتاوريرت وتازة وجرادة.

وأضافت أنه يرتقب، أيضا، هبوب رياح أحيانا قوية، من المستوى البرتقالي، اليوم الإثنين، من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى الثامنة مساء، وذلك بكل من فكيك والرشيدية وزاكورة وميدلت وتنغير وورززات.

من جهة أخرى، أعلن المصدر ذاته، أن تساقطات ثلجية يتوقع أن تهم، ابتداء من يوم الإثنين على الساعة العاشرة مساء، إلى غاية الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل، كلا من أقاليم إفران وأزيلال وبني ملال وميدلت. ويتوقع أن يبلغ سمك هذه التساقطات الثلجية حوالي 5/10 سم فوق المرتفعات التي يتعدى علوها 1800 متر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية