هذه مستجدات وحصيلة الإصابات بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية بالناظور


ناظورسيتي :

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء 2 مارس الجاري، عن تسجيل 9 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك على مستوى إقليم الناظور.

ورفعت هذه الحصيلة العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس التاجي على صعيد إقليم الناظور إلى 5154 حالة، وذلك منذ بداية تفشي الفيروس التاجي في شهر مارس من السنة الماضية.

وكشفت وزارة الصحة أن عدد حالات التعافي المسجلة خلال الـ24 ساعة الماضية على صعيد إقليم الناظور بلغت 7 حالات، ليرتفع بذلك عدد المتعافين بالإقليم إلى 4969 منذ تفشي الفيروس.

وأوضحت وزارة الصحة ضمن ذات الحصيلية اليومية أن إقليم الناظور لم يسجل خلال الـ24 ساعة الماضية، أية حالة وفاة، ليستقر مجمل عدد المتوفين في 107 حالة وفاة.

وأكدت مصالح وزارة الصحة على مستوى إقليم الناظور أن الحالات النشطة بلغت 78 حالة، والتي لا زالت تتلقى العلاج وفق البرتوكول المتخذ.


إلى ذلك وعلى الصعيد الوطني، فقد أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء 2 ماري مارس الجاري، عن تسجيل 393 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

ورفعت هذه الحصيلة العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس التاجي في عموم التراب الوطني إلى 484 ألف و159 حالة، وذلك منذ بداية تفشي الجائية في مارس من سنة 2020 إلى غاية اليوم..

وشهدت الفترة نفسها، وفق الإحصائيات الرسمية لوزارة الصحة، تسجيل 8 حالات وفاة جديدة، ليصل عدد الوفيات إلى 8 آلاف و645.

إلى ذلك، كشفت وزارة الصحة أن الحالات الشفاء سجلت أرقاما مطمئنة، حيث تم التأكد من 523 حالة شفاء إضافية، لرتفع إجمالي حالات التعافي إلى 469868 حالة.

وتهيب وزارة الصحة عموم المغاربة إلى الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح