هذه كمية الكوكايين التي ضبطتها الشرطة لدى جندي بفرخانة


ناظورسيتي: متابعة

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالناظور،، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من توقيف شخص يعمل جنديا برتبة عريف، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الكوكايين.

وتمت عملية التوقيف بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه بدوار “إزمانين” بمنطقة فرخانة، وتحديدا على بعد خمسة عشر كيلومترا من مدينة الناظور، حيث تم ضبطه متلبسا بحيازة شحنات الكوكايين المحجوزة ومحاولة تفويتها لشخص آخر كان يستعمل سيارة تحمل لوحات ترقيم مسجلة بالمغرب، والذي يجري البحث حاليا لتشخيص هويته وتوقيفه.

وذكر البلاغ أنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف كافة المتورطين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع امتداداته وارتباطاته المفترضة بشبكات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وأبرز البلاغ بأن هذه العملية الأمنية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمشتركة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من أجل ضمان المكافحة الناجعة والفعالة لجرائم الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح