هذه تفاصيل الأحكام التي أصدرتها استئنافية الحسيمة في حق معتقلي عيد الفطر


هذه تفاصيل الأحكام التي أصدرتها استئنافية الحسيمة في حق معتقلي عيد الفطر
ناظورسيتي | متابعة

أفادت مصادر مطلعة أن محكمة الاستئناف بالحسيمة، قامت أمس الخميس برفع العقوبة المحكومة بها ابتدائيا في حق أربعة من معتقلي حراك الريف وهم (أ.ر)،(و.م)، (ا.م) و (ب.م) المعتقلون بالمسيرة التي دعا لها نشطاء الحراك يوم عيد الفطر، وذلك بالرفع من العقوبة الحبسية المحكوم بها إلى 8 أشهرا حبسا نافذا، وتحميلهم الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى.

وفي نفس السياق تم تأييد الحكم المستأنف في حق ثلاثة من معتقلي الحراك في مبدئه مع تعديله وذلك بالتخفيض من العقوبة الحبسية المحكوم بها، إلى 18 شهرا حبسا نافذا وتحميله الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى، وكذلك تخفيض من العقوبة الحبسية المحكوم بها على (ب.ع) المعتقل على خلفية حراك الريف أيضا، إلى سنة واحدة حبسا نافذا وتحميله الصائر و الإجبار في الأدنى.

وأيضا تأييد الحكم المستأنف في حق ثلاثة معتقلين مع تعديله و ذلك بالتخفيض من العقوبة الحبسية المحكوم بها على المتهم إلى 8 أشهر حبسا نافذا، وأيضا تخفيض العقوبة الحبسية لفائدة معتقل آخر (آ.ف) إلى 18 شهرا حبسا نافذا.



1.أرسلت من قبل دولة الظلم والعفو عن المظلوم في 25/08/2017 08:31 من المحمول
سيدنا نصره الله سيصدر أمره المطاع بالعفو عن المظلومين أو التخفيض من من عقوبتهم
فسلطته فقق كل السلط ونحن نعيش تحت رحمن عفوه
ادام الله شعبيته والتفاتته

2.أرسلت من قبل مواطن كرهوه في وطنيته في 25/08/2017 09:05 من المحمول
تحكمون كما شئتم على الابرياء ايها الاوغاد ونسيتم حكم الله العادل عليكم يوم لاينفع فيه لاطاعة لأوامر طاغية ولا سلطة باغية.انشر يانظورسيتي وشكرا.

3.أرسلت من قبل مواطن حر في 25/08/2017 12:37 من المحمول
وماذا بعد..مالذي سيتغير حتى لو اعدمتموهم سنظل اوفياء لانتماءنا الحغرافي ولهويتنا الاصلية. زمن العبودية ولى.. والاستعمار حاربناه بدم اجدادنا ولن نقبل يوما ان تكونوا اسيادا علينا.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح