المزيد من الأخبار






التفاصيل الكاملة لقصة طاجين الدود


ناظورسيتي: متابعة

انطلاق أطوار القصة..
سبق وأن تناقلت منصات التواصل الاجتماعي، مقطعا من الفيديو يوثق صدمة زوجين، بعد تناولهما القسط الأكبر من “طاجين” تعج قطع لحمه بديدان صغيرة.

وقام "آكلو الدود" بتصوير المشهد وتوجهوا بعد ذلك إلى مقر الدرك الملكي بمنطقة شلالات أوزود قصد وضع شكاية بصاحب المطعم الذي قالوا إنه لا يحمي المستهلك بمثل هذه الوجبات التي لا تحترم الشروط الصحية.

وانتشرت الحكاية واستنفر الحديث عنها، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين من طالب بحماية الأجساد وشريحة ثانية قالت ان الأمر مصنوع لغاية يقف وراءها منافس لـ“أوزود” لجلب أكبر عدد من السياح.


تدخل السلطات..
بعد الجدل الواسع الذي خلفه انتشار مقطع الفيديو الذي يوثق عثور أحد المواطنين على “ديدان” في أكلة الطاجين، بمطعم بمركز شلالات أوزود، قامت السلطات المحلية بالجماعة الترابية “آيت تكلا” التابعة لإقليم أزيلال، بإغلاق المطعم المذكور.

وينتظر الرأي العام التطورات التي يمكن أن تأخذها القضية، حيث ستتعمق التحقيقات في الواقعة التي أثرت سلبا على السياحة بالمنطقة.

ولحدود اللحظة لم يتم اعتقال المشتكى به أو حتى إخضاعه للحراسة النظرية، فيما تم إغلاق محله إلى حين البث في القضية.

وذكر مراقبون مطلعون، بأنه إذا ما تبين لوكيل الملك ضرورة إحالة المشتكى به المعني على قاضي التحقيق فسيقدم ملتمسا لهذا الغرض.

وبعد اشتداد وطيس الجدل.. طاجين الدود يصل قبة البرلمان..
اضطر محمد أوزين الحركي، وهو نائب برلماني ، الى طرح سؤال كتابي تقدم به بمجلس النواب، حول دود الطاجين المذكور..

وطالب أوزين وزير الداخلية بالكشف عن الإجراءات والتدابير الاستباقية التي ستتخذها الوزارة من أجل تشديد المراقبة على المنتجات المقدمة في المطاعم ومحلات الوجبات السريعة القارة والمتنقلة حماية لصحة وسلامة المستهلك.

صاحب المطعم يمثل أمام وكيل الملك
ذكرت مصادرمحلي، جيدة الإطلاع، بأن صاحب المطعم المشتكى به، والذي قدم “طاجين الدود” لأحد الزبناء بأوزود، سوف يحال، في بداية الأسبوع المقبل، على وكيل الملك من أجل مباشرة التحقيقات.

ومن المرتقب تذهب ردود صاحب المطعم الى اتهام الكوبل صاحب الفيديو بتدبيرها عنوة، بغرض جني الأرباح من اليوتيوب".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح