هذه أبرز المشاريع الأمنية الجديدة بالناظور.. افتتاح دائرتين للشرطة وتشييد مقر جديد بحي المطار


هذه أبرز المشاريع الأمنية الجديدة بالناظور.. افتتاح دائرتين للشرطة وتشييد مقر جديد بحي المطار
ناظورسيتي: ع-ك

خلدت أسرة الأمن الوطني بالناظور، اليوم الأربعاء، الذكرى الـ 62 لتأسيس الأمن الوطني، في أجواء احتفالية جرى خلالها تقديم مختلف الإنجازات التي تحققت، مع إبراز العمل الدؤوب التي تقوم به الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن المواطنين وسلامة الممتلكات.

وقال الياس أموكان، رئيس المنطقة الإقليمية لأمن الناظور، خلال كلمة ألقاها بمناسبة الاحتفال بالذكرى 62 لتأسيس مؤسسة الامن، أن هذه المنطقة مستمرة في تفعيل النهج التحديثي الذي رسمت معالمه المديرية العامة للأمن الوطني، مبرزاً الإنجازات التي حققها أمن الناظور والتي تعتبر ثمرات للاستدامة سواء على صعيد البنيات أو بحصيلة التدخلات الهادفة إلى مكافحة الجريمة وتعزيز الشعور العام بالأمن، والمتعلقة منها أيضا بالتدبير الإداري وتبسيط الخدمات وتدعيم التواصل والانفتاح على المحيط.

ومن أجل اسداء الخدمات الأمنية للمواطنين، أعلن رئيس أمن الناظور، قرب موعد افتتاح الدائرتين الخامسة والسادسة بحي بويزرزان وتاويمة، بالإضافة إلى مشاريع أخرى تهم تهيئة المقر الحالي و انجاز مشروع تشييد المقر الجديد للمنطقة الإقليمية ومقر ثكنة الفرق المحافظة على النظام بحي المطار، ومن جهة ثانية أشار المسؤول الأمني السالف ذكره أنه جرى أخيرا تعزيز فرقة الشرطة القضائية بخلية لتجميع المعطيات الجنائية وتدعيم مفوضيات الشرطة بفرق مسارح الجريمة.

وأوضح رئيس منطقة أمن الناظورأن سياسة التحديث وتقريب الشرطة من المواطنين وفي اطار مواصلة تقديم الخدمات الامنية التي توفرها المديرية العامة بربوع المملكة، تم تغيير مقر الدائرة الأولى القديم إلى مقر جديد بحي لعراصي، وذلك بهدف خلق ظروف ملائمة وتوفير فضاءات مناسبة لاستقبال المرتفقين.

وعلى مستوى تدعيم الوسائل والآليات، كشف الياس أموكان، توصل شرطة الناظور بـ 10 سيارات مختلفة استفادت منها مفوضيات بني انصار وزايو والعروي، فضلا عن تعزيز فرقة الدراجين بثمان دراجات نارية وتحديث عمل فرقة الخيالة، إضافة إلى رفع الحصيص بعدد لا بأس به من موظفي الشرطة الجدد خريجي معاهد ومدارس التكوين.

وأشار المسؤول الأمني الإقليمي، أن هذه الاخيرة عززت في الفترة الأخيرة من نقط مراقبتها لمنافذ مدينة الناظور، مع توفير مراكز أخرى ثابتة ومتنقلة بالمنطقة الحدودية وتحديث عدد من الوسائل التقنية واللوجستية بمطار العروي وميناء بني انصار وباب مليلية ببني انصار.




1.أرسلت من قبل sarah في 17/05/2018 19:14
Pensée pour les 500 prisonniers politiques toujours incarcérés dans les geoles du régime pour avoir réclamer un hôpital, une université et une vie digne

2.أرسلت من قبل Zaid في 18/05/2018 03:21 من المحمول
‏افتتاح الشركة في مدينة النطور من اجل خدمة الشعب هدية من اسمعوها ‏قد فتحوا غفى انتخبوا الشعب

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار