المزيد من الأخبار






هذا هو القائد الجديد الذي سيتولى تدبير مطار الناظور العروي


هذا هو القائد الجديد الذي سيتولى تدبير مطار الناظور العروي
ناظورسيتي: م أ

عينت المديرة العامة للمكتب الوطني للمطارات السيدة حبيبة لقلالش، أخيرا، هشام رحيل قائدا لمطار الناظور العروي، في إطار بعث دينامية جديدة في تدبير هذا المرفق بما يدعم الأهداف الميدانية للبرنامج الاستراتيجي الجديد للمكتب للمكتب “Envol 2025”.

وهشام رحيل، حاصل على الدكتوراه في الرياضيات التطبيقية والمعلوميات، وخريج أكاديمية محمد السادس للطيران المدني تخصص مراقبة الملاحة الجوية، كما اشتغل قبل التحاقه بالناظور رئيسا لمصلحتين بمطار محمد الخامس وقائدا لمطار بنسليمان.

ويأتي تعيين رحيل على رأس مطار الناظور العروي، بعدما بصم على مشوار ناجح، أثناء تدبير لشؤون مصلحة برمج المراقبة بمطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، ومصلحة المداومة بنفس المطار، بالإضافة إلى حسن تسييره لمطار بنسليمان.


وكان المكتب الوطني للمطارات، أعلن يومه الاثنين، أن مديرته قامت بتعيين عدد من القادة الجدد، حيث إضافة إلى مطار الناظور، تم تعيين سعيد بن بوعزة قائدا لمطار وجدة أنكاد، وسومية تابك قائدة لمطار تيط مليل.

وأبرز المكتب الوطني للمطارات في بلاغ له أن هذه التغييرات تأتي بعد موجة أولى من التعيينات همت مطارات فاس، وطنجة وأكادير عشية عملية مرحبا 2022.

وأكد البلاغ أنه سيكون أمام هؤلاء القادة عدة تحديات لرفعها، حيث تم في إطار البرنامج الاستراتيجي للمكتب تخصيص أهداف للتميز الميداني للمطارات، من حيث جودة الخدمات المقدمة للمسافرين وتحسين تجربة الزبون.

ويأتي ذلك بهدف تحقيق طموح المكتب في أن يكون مؤسسة تجعل من الزبون مركز اهتماماتها مع الاستجابة لأعلى المعايير الدولية فيما يخص الاستغلال المطاري والملاحة الجوية.

هذا هو القائد الجديد الذي سيتولى تدبير مطار الناظور العروي


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح