هذا ما قررته المحكمة في قضية "مخازنية" الفنيدق


ناظورسيتي: متابعة

ارجأت المحكمة الابتدائية بمدينة تطوان، أمس الاثنين، جلسة محاكمة ثلاثة أفراد من القوات المساعدة احدهم يتابع في حالة اعتقال، توبعوا من طرف النيابة العامة بعدنا تورطوا في تعنيف شاب بشاطئ الفنيدق.

وحسب مصادر خاصة، فقد تم تأجيل الجلسة للنظر في القضية إلى 17 ماي الجاري، وذلك بطلب من دفاع المتهمين الذي التمس مهلة إضافية قصد الإطلاع على تفاصيل الملف المحال على المحكمة.

وقررت النيابة العامة متابعة عنصر من القوات المساعدة في حالة اعتقال، بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يقوم بضرب شخص بشكل عنيف جدا. كما يتابع ايضا زميلان له في حالة سراح، وذلك اثر ظهورهما في المقطع وهما يقفان يشاهدان زميلهما يعنف الضحية


وكان عبد الرحيم فلاح، وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، أعلن انه على إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لشريط فيديو، يوثق لاعتداء عنصر من القوات العمومية على شخص بأحد شواطئ الفنيدق، تم فتح بحث حول مضمونه بواسطة الشرطة القضائية بتطوان.

وأكدت النيابة العامة في بلاغ لها، توصلت "ناظورسيتي" بنسخته الإلكترونية، أن التحريات الأولية مكنت من تشخيص هوية المعتدي ومرافقيه، ويتعلق الأمر بثلاثة أفراد من القوات المساعدة.

وقد جرى، وفق المصدر السالف ذكره، إخضاع الموقوفين الثلاثة لتدابير الحراسة النظرية، موردا أنه فور انتهاء البحث سيتم ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائجه


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح