المزيد من الأخبار






هذا ما قررته الجامعة الملكية بشأن مباراة نهضة زايو وهلال الناظور


ناظورسيتي: متابعة

علمت "ناظورسيتي"، من مصدر موثوق، أن اللجنة المركزية للاستئناف وغرفة التحكيم الرياضية التابعتين للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أصدرتا اليوم الأربعاء 24 ماي الجاري، قرارهما النهائي بشأن المقابلة المتوقفة بين نهضة زايو وهلال الناظور برسم القسم الوطني الثاني هواة.

وحسب المصدر نفسه، فقد قررت اللجنة باستكمال ما تبقى من وقت المقابلة بين فريقي نهضة زايو وهلال الناظور، بعد توقفها في الدقيقة 56 بالملعب البلدي بأكليم.

ومن المرتقب، أن تحدد العصبة الوطنية لقسم الهواة، تاريخ إجراء الجزء المتبقي من المباراة، حيث سيلعب الفريقان بندية قوية طيلة الـ 34 دقيقة المتبقية من أجل حجز تذكرة الصعود إلى القسم الوطني الأول هواة.


من جهة ثانية، قررت اللجنة نفسها، الإبقاء على الحكم الذي يقضي بهزيمة اتحاد بن الطيب ضد نهضة زايو بالقلم، وذلك بسبب خطئ إداري كلف النادي المنافس على الصعود خسارة أربع نقاط.

ويحتل هلال الناظور الرتبة الأولى بـ 67 نقطة، متبوعا بنهضة زايو بـ 64 نقطة.

ويتوفر هلال الناظور على أكبر الحظوظ من أجل الصعود للقسم الوطني الأول هواة، حيث إن الحفاظ على نتيجة الجزء المتبقي من مباراته ضد نهضة زايو (1-1) سيمنح له تأشيرة التأهل، دون الدخول في التفاصيل الأخرى المتعلقة بفارق الأهداف والنسبتين الخاصة والعامة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح