NadorCity.Com
 






هذا ما قاله حكيم زياش غاضبا بعد مباراة فريقه مع اليوفينتوس


متابعة

قال الدولي المغربي حكيم زياش، إنه ليس راضيا وليس سعيدا بنتيجة مباراة فريقه أياكس أمستردام أمام يوفنتوس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، مساء الأربعاء 10 أبريل.

وأضاف زياش في تصريح صحفي بعد المباراة، : "أنا لست راضيا على النتيجة ، هي نتيجة تفتح الكثير من الاحتمالات ، لقد خلقنا فرصا كثيرة وما كان ينقصنا هو تسجيل الأهداف .."

وتعليقا على هدفي المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، قال زياش :"هدف زميلي نيريش غاية في الروعة ، ورونالدو لاعب ساحر، فرصة واحدة وهدف واحد..".

وعاد يوفنتوس الإيطالي من أمستردام بتعادل ثمين مع مضيفه أياكس الهولندي 1-1، في مباراة تقدم خلالها عبر العائد من الاصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعتبر التعادل نتيجة جيدة ليوفنتوس نظرا لمجريات المباراة التي سيطر عليها شبان أياكس من البداية حتى النهاية لكن التقدم كان لصالح بطل إيطاليا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بكرة رأسية رائعة لرونالدو الذي شارك أساسيا بعد تعافيه من اصابة في الفخذ تعرض لها خلال مباراة مع منتخب بلاده ضد صربيا في تصفيات كأس أوروبا 2020 في 25 آذار/مارس.

وجاء هدف التعادل لأياكس بعد أقل من دقيقة على بداية الشوط الثاني عبر مجهود فردي وتسديدة قوسية للبرازيلي دافيد ناريس (46).

ولن تكون مباراة الاياب المقررة في 16 نيسان/ابريل الحالي سهلة على يوفنتوس، لاسيما أن أياكس قادم من انجاز في ثمن النهائي حين جرد ريال مدريد الإسباني من اللقب بالفوز عليه ايابا في معقله 4-1، معوضا خسارته ذهابا في أمستردام 1-2.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

ابتدائية الناظور تدين خمسة تراجمة متهمين بالسمسرة وجلب الزبناء بالحبس والغرامات المالية

نحن معا تنظم حملة طبية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم

جمعية أيمن للتوحد تنظم حملة لفحص الاطفال الحاملين للقوقعة السمعية

سارعوا للحجز.. وكالة "ألزاس تور" للأسفار والسياحة بالناظور تقدم عروضا مذهلة لعمرة رمضان

ريبورتاج: دوار ابنعيساثن ببني بويفرور.. حي يعاني تحت وطأة التهميش و العزلة

الأرصاد تتوقع نزول تساقطات رعدية بالريف اليوم الاثنين

حلاق المتشردين ينتقد دعم المسؤولين المحليين لعرض خاص بالمركب الثقافي