هذا ما قالته مديرة التعليم بالناظور عن متصدرة ترتيب البكالوريا بالجهة الشرقية


هذا ما قالته مديرة التعليم بالناظور عن متصدرة ترتيب البكالوريا بالجهة الشرقية
ناظورسيتي: علي كراجي – محمد العبوسي

أجرى مسؤولو المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، ليلة أمس الأحد، زيارة لبيت أميمة ستوري، التلميذة بثانوية طه حسين، صاحبة أعلى معدل (19.17) في نتائج البكالوريا بجهة الشرق.

وأشادت سامرة بروك، المديرة الإقليمية للوزارة بالناظور، بالنتيجة المشرفة التي حققتها ستوري، وبوأتها الصدارة على مستوى الأكاديمية الجهوية لمهن التربية التكوين بالجهة الشرقية، متمنية لها التوفيق في ما تبقى من مسارها الدراسي والمهني.

وهنأت بروك، جميع تلاميذ وتلميذات إقليم الناظور المتفوقين في الامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا، ما بوأ المديرية الإقليمية الرتبة الأولى للمرة الرابعة على مستوى الجهة، داعية المستدركين الى بذل المزيد من الجهود لتخطي هذا الاستحقاق الوطني بنجاح.

واعتبر جمال فوزي، مدير الثانوية التأهيلية طه حسين بأزغنغان، المعدل الذي حصلت عليه أميمة ستوري، بمثابة ثمرة جهود بذلتها بالإضافة إلى المعنية وأسرتها الأطر التربوية بالمؤسسة التي ما فتئت تسهر على خدمة مصلحة التلميذ التعليمية والتعلمية.

وشكلت هذه الزيارة، مناسبة لتبادل التهاني بين مسؤولي قطاع وزارة التربية الوطنية بالناظور وأسرة التلميذة موضوع الحديث، مؤكدين أن النتيجة التي حققتها تعكس مدى قدراتها على التنافس من أجل ولوج أفضل المدارس العليا أو الكليات في المغرب أو الخارج.

من جهة ثانية، هنأ مدير الاكاديمية الجهوية لمهن التربية والتكوين بالشرق، التلميذة ستوري وأسرتها، في اتصال هاتفي أجراه معها تزامنا والزيارة التي قامت بها مديرة التعليم وعدد من رؤساء مصالح تمثيلية وزارة التربية الوطنية بالإقليم.

جدير بالذكر، ان مديرية وزارة التربية بالناظور، حققت نسبة نجاح بلغت 84.36 بالمائة، إضافة إلى تحقيقها لأفضل معدل في الجهة (19.17) حصلت عليه التلميذة أميمة الستوري في شعبة العلوم الفيزيائية.



































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية