هذا ما قالته مارتشيكا عن التصميم الجديد للنادي البحري بالناظور


هذا ما قالته مارتشيكا عن التصميم الجديد للنادي البحري بالناظور
ناظورسيتي: علي كراجي

نفى مصدر مسؤول داخل وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا وجود أي تصميم هندسي حالي للنادي البحري "كلوب" بمدينة الناظور، مؤكدا في تصريح لـ"ناظورسيتي" ان الصور المنتشرة على صفحات التواصل ونشرتها بعض المواقع الالكترونية لا علاقة لها بالتصميم الذي تعده الوكالة.

وأضاف المسؤول المذكور، ان الوكالة لم تنتهي بعد من وضع التصميم الأخير للنادي البحري بعد إفراغه من محتوياته بحر الأسبوع الجاري، كاشفا ان مشروع التصميم لا يزال قيد الدراسة.

وختم مصدر "ناظورسيتي"، إن النادي البحري سيتحول إلى معلمة حقيقية بالمدينة و عملية تهيئته ستكون في مستوى عال جداً.

وكانت وكالة تهيئة بحيرة مارتشيكا، شرعت الثلاثاء الماضي، في عملية إفراغ بناية النادي البحري "كلوب" من محتوياته وإغلاقه، وذلك استعدادا لمباشرة أشغال الصيانة والترميم بداخله، بعد صدور تقرير أنجزه مكتب للدراسات يحذر هشاشة الأعمدة الاسمنتية للبناية.

وتروم وكالة تهيئة بحيرة مارشيكا، الحفاظ على بناية النادي البحري من الهدم وإعادة ترميمها مع الاحتفاظ بتصميمها الهندسي وموقعها الجغرافي الذي يقع على بعد عشرة أمتار داخل مياه كورنيش الناظور.

جدير بالذكر، ان النادي البحري "كلوب" دخل في عداد الآثار؛ بعدما وطنته وزارة الثقافة طبقاً للقانون 22.80 المتعلق بالمحافظة على المباني التاريخية والمناظر والكتابات المنقوشة والتحف الفنية والعاديات.









1.أرسلت من قبل amaghrabi في 10/11/2018 13:39
بسم الله الرحمان الرحيم انا جد مرتاح وسعيد جدا مادام مصير النادي البحري في الايادي الامنة وكالة مارتشيكا التي يسيرها بجدارة واستحقلق الأستاذ البارع زارو سعيد رضي الله عنه وارضاه وسدد خطاه.كيف لا اثق في هذا الشخص والبرهان امامي اعيننا الا وهو كرنيش الناظور الجميل والعظيم.وهذه البداية مازال مازال كما تقول الاغنية الجزائرية.زان شاء الله في المستقبل القريب سنرى مدينة الناظور في ابهى حلة تسر الناظرين الناظوريين وغير الناظوريين.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية