NadorCity.Com
 






هذا ما سيقوم به الجمهور المغربي في الدقيقة 34 من لقاء الاسود بالمنتخب الايراني


هذا ما سيقوم به الجمهور المغربي في الدقيقة 34 من لقاء الاسود بالمنتخب الايراني
ناظورسيتي: نسيم الشريف

أكدت مصادر من روسيا، أن جمهور المنتخب الوطني المغربي، سيقف عند حلول الدقيقة 34 من اللقاء الذي سيجمع اليوم الجمعة أسود الأطلس بالفريق الإيراني، لتحية ابن الريف عبد الحق نوري لاعب أياكس أمستردام الذي تعرض العام الماضي لسكتة في الدماغ ألزمته الفراش بسبب غيبوبة منذ العام الماضي.

ووفقا للمصادر نفسها، فإن الجمهور المغربي يسعى من خلال هذا الموقف بعث رسالة إنسانية ودعما لعائلة عبد الحق نوري الذي ما يزال يرقد في المستشفى في انتظار شفائه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها وأدخلته غيبوبة بسبب تلف خطير في الدماغ.

وتلقى قضية اللاعب نوري تعاطفاً واسعا من لدن الجمهور مغربي و أياكس أمستردام الهولندي، نظراً لحداثة عمره "20 عاما"، ولكونه واحدا ممن كانوا يطمحون إلى فرض اسمه البطولة الهولندية إلى أن شاء القدر وأنهى مشواره بعد سقوطه مغما عليه في الدقيقة 34 من المباراة الودية التي جمعت فريقه بنادي بريمن الألماني العام الماضي.

وتعيش أسرة نوري على وقع صدمة كبيرة تعيشها، بعد اكتشافها بأن فريق أياكس كان قد توصل من قبل بتقرير طبي يثبت اصابة عبد الحق من اختلالات على مستوى نبضات القلب، خلال تشخيص حالته قبل ثلاث سنوات، قبل أن يتعرض لحادث الإغماء في مباراة فريقه الودية أمام فيردر بريمن الألماني.

وكشفت تقارير صحافية هولندية أن أسرة اللاعب المغربي، عاشت على وقع الصدمة بعدما لم يتم إخبارها بالحالة الصحية لابنها عبد الحق من قبل مسؤولي أياكس، رغم أن الملف الطبي للاعب الذي سلمه الاتحاد الهولندي كان يشير لضرورة إجرائه فحوصات معمّقة للحسم في مدى إمكانية استمراره في احتراف الكرة أو عدمه، وهو الأمر الذي لم يتم ما جعل سهام النقد كلّها توجه في الفترة الحالية للجهاز الطبي لفريق العاصمة أمستردام.

يذكر أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم سبق أن أشعر نادي أياكس بوجود مشاكل قلبية عند اللاعب عبد الحق النوري، غير أن أطباء الفريق قيّموا الوضع بأنه ليس خطيراً، ما يؤكد أن والد اللاعب عبد الحق بإمكانه رفع دعوى قضائية ضد مسؤولي أياكس الذين تستروا على الوضع الصحي للاعب الذي يرقد منذ الصيف الماضي في أحد مستشفيات العاصمة الهولندية أمستردام دون أن تتحسن حالته الصحية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

نادي غولد فيتنيس يوظف مدربين و مدربات في السباحة

الناظور تحتفي بشخصيات في مختلف المجالات في حفل تكريمي ضخم يؤثثه فنانون محليون

بركانيون لـ"ناظورسيتي": المشعوذون احتلوا بركان والناظوريات الباحثات عن تطويع الرجال يتصدرن قائمة زبائنهم

مرضى معوزون من مختلف الأعمار يستفيدون من خدمات حملة طبية متعددة التخصصات بالناظور

الدكتور عبد القادر العرعاري يحاضر بكلية سلوان في موضوع الإصلاح المرتقب لقانون الالتزامات

المستشار البرلماني "بنجلون" ينتقد نشاط الصيد العشوائي للسمك بالناظور

إستنفار وتأهب أمني بالناظور لهذا السبب