هذا ما دعا إليه المعلق الرياضي الشهير "حسن فاتح" عبر "ناظورسيتي" لإسترجاع أمجاد الكرة الناظورية


هذا ما دعا إليه المعلق الرياضي الشهير "حسن فاتح" عبر "ناظورسيتي" لإسترجاع أمجاد الكرة الناظورية
ناظورسيتي من الدار البيضاء : محمد حجلة - بـ. أعراب


عبر المعلق الرياضي المغربي المعروف، حسن فاتح، عن كبير أسفه لما وقع من أحداث شغب خطيرة في اللقاء الذي جمع بين فريقي "الجيش الملكي" و"الرجاء البيضاوي" بالمركب الرياضي "الأمير مولاي عبد اللـه" بالعاصمة.

وأوضح فاتح، في لقاء أجراه معه موقع "ناظورسيتي"، أن الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام عن الشغب الذي رافق المباراة، هي مؤسفة للغاية وغير لائقة بسمعة الفريقين كما تسيء إلى الرياضة المغربية عموما.

وأضاف المتحدث، أنه آن الآوان للتفكير جديا في ظاهرة شغب الملاعب بالمغرب، والعمل على الحد من مظاهرها، لأن مثل هذا الأحداث تدمي القلب وتؤثر على صورة كرة القدم المغربية.

كما أبدى حسن فاتح، عميق أسفه لما آلت إليه الرياضة المحلية بالناظور، قائلا "بعد أن كانت الكرة الناظورية كل شيء تحولها إلى لا شيء"، مردفا أنه "لا على مستوى الرياضة ولا على مستوى كرة القدم كانت الناظور تستحق أن تمثلها فرق قوية على المستوى الوطني".

ودعا المتحدث، فعاليات المجتمع المدني بالناظور، إلى الدفع قدماً بفرقها الكروية المحلية والرياضية بصفة عامة، من أجل تمثيلها وطنيا أحسن تمثيل، لأنها منطقة زاخرة بالمواهب الرياضية كما أنها أنجبت لاعبين دوليين يحترفون في فرق أروبية ذائعة الصيت.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح