هذا المساء.. ندوة رقمية تناقش موضوع شباب الناظور بين التكوين ورهانات الإدماج


ناظورسيتي -متابعة

بشعار "شباب الناظور بين التكوين ورهانات الإدماج" تنظم، مساء اليوم (انطلاقا من الساعة التاسعة (00:21) ليلا) ندوة رقمية تتناول بالنقاش والتحليل موضوع رهانات شباب الإقليم بين التكوين وفرص الاندماج في سوق العمل. وتهدف الندوة إلى تنمية وتعزيز الالتزام المواطناتي بين شابات وشباب المنتمين إلى مدينتي الناظور وازغنغان، والفرص المتاحة لتطوير قدراتم، بما من شأنه ضمان مشاركة فعّالة لهم في مسارات صنع القرار.

ويشارك في هذه الندوة، عن بُعد، كل من الدكتور مصطفى قريشي، أستاذ القانون الإداري في الكلية متعددة الختصصات في الناظور؛ والأستاذ محمد منتصر، الباحث الأكاديمي في العلوم الاقتصادية والفاعل الاقتصادي والمقاولاتي.


وتهدف الندوة كذلك إلى تكريس المشاركة المواطِنة لشابات وشباب المدينتين، مع إشراك الجمعيات الحقوقية والهيئات التشاورية في تتبّع الشأن المحلي، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، بالمجال الترابي في إقليم الناظور.

كما يتطلع منظمو الندوة إلى تعزيز قدرات شابات وشباب الإقليم في المجال التواصلي وتهييئهم للتعاطي مع مختلف القضايا والأسئلة ذات الصلة بالشأن المحلي وتعبيرهم عن آرائهم بشأن ذلك، إضافة إلى مشاركة الشباب عبر وسائل الإعلام وتكنولوجيا المعلوميات ووسائط الاتصال الحديثة.

وهذا رابط مباشر للندوة

https://zoom.us/j/8722238873



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح