المزيد من الأخبار






هجوم عنيف بسكين يخلف جرحى بمدرسة في ألمانيا


ناظورسيتي: متابعة

أصيبت امرأة وفتاة في هجوم بسكين داخل مدرسة ابتدائية في بلدة إيسلينجن بجنوب ألمانيا، وفق ما أوردت مصادر لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم الجمعة 10 يونيو.

وتعرضت المرأة والفتاة لهجوم من طرف شخص يحمل سكينا، ثم فرّ من مكان الجريمة بعد أن طعن الضحية. وقال مسؤول أمني ألماني إنه بعد عدة ساعات من الهجوم، اختفى الرجل ولم يتبق له أي أثر.

وقال المصدر ذاته: “المرأة والفتاة أصيبتا بجروح خطيرة وترقدان في المستشفى".


لم يتضح بعد الدافع وراء الجريمة. فيما يتضح ما إذا كان هناك علاقة بين المرأة والفتاة والجاني.

ولم يمضي على أحداث عنف مثيلة بالولايات المتحدة أسبوع، حيث أعلنت الشرطة في أمريكا يوم الخميس 2 يونيو الجاري، بأن مسلحا أطلق النار داخل مبنى طبي في مدينة تولسا بولاية أوكلاهوما مقدما على قتل 4 أشخاص وأصاب آخرين، قبل أن يسارع إلى الانتحار.

وكشفت الشرطة الأمريكية بأنها لم تحدد هوية مطلق النار بعد، لكنها أشارت إلى أنه كان يحمل بندقية ومسدسا.

وفي اسبانيا، وفي مطلع أبريل المنصرم، تعرضت مواطنة مغربية، إلى جريمة قتل مروعة على يد زوجها في إسبانيا، إذ وجه لها طعنات قاتلة بواسطة سكين امام أعين أطفالها الصغار، الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و 5 سنوات.

وذكرت وسائل إعلام اسبانية، ان الهالكة، تبلغ من العمر نحو 43 عاما، وانها تعرضت لجريمة القتل داخل منزلها المتواجد بمنطقة روندا سان جوليان الإسبانية.

وأضافت، ان الزوج مباشرة بعد ارتكابه لجريمة القتل، قام بتسليم نفسه لعناصر الحرس المدني الاسباني، في حين لم تكشف عن أسباب إقدامه على ارتكابه للجريمة.

وتتناسل أخبار وقائع العنف في أوروبا والعالم، دون تمييز دولة عن أخرى، لتشكل ظاهرة تتفاقم، دون أن يكون لها جنس أو دين أو عرق محدد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح