ها المعقول.. أحكيم تكتشف خروقات قام بها منعش عقاري بحي المطار بعد بعثها لجنة لمراقبة أوراش البناء


ها المعقول.. أحكيم تكتشف خروقات قام بها منعش عقاري بحي المطار بعد بعثها لجنة لمراقبة أوراش البناء
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

علمت ناظورسيتي من مصدر مطلع على أن ليلى أحكيم المكلفة بقطاع التعمير داخل المجلس الجماعي للناظور، قامت ببعث لجنة لمجموعة من أوراش البناء التي ينجزها بعض المنعشين العقاريين بحي المطار بالناظور، بعد أن بدأت تفوح منها رائحة الخروقات.

ووضح ذات المصدر أن لجنة خاصة تضمنت مهندسين وعناصر من الشرطة الإدارية انتقلت إلى بعض العمارات السكنية التي يتم بنائها بذات الحي، من اجل الوقوف على مدى احترامها للرخص المسلمة لها و لقانون التعمير المعمول به.

وأبرز مصدرنا على أن هذه اللجنة وقفت على بعض الخروقات التي قام بها أحد المنعشين العقاريين، وسيقوم المجلس الجماعي بتفعيل المسطرة ضده وضد كل خارقي القانون.

جدير بالذكر على أن مجموعة من مافيات العقار، تحركت في الأيام الأخيرة من أجل أن تستمر في الفوضى التي كانت تستغلها في الفترة السابقة ابان المجلس السابق، الا ان مجموعة داخل المجلس المسير قررت الوقوف في وجه هذه المافيات التي تبحث عن منافعها الذاتية بعيدا عن مصلحة المدينة.

وينتظر ان تنفجر العديد من ملفات الفساد خلال الأيام القليلة القادمة، أبطالها أباطرة في العقار استغلوا بشكل بشع علاقتهم مع أعضاء تم عزلهم للحصول على رخص وحمايتهم عند خرقهم للقانون.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح