المزيد من الأخبار






هادشي بزاف.. البنك الشعبي يحرم أبناء الشعب من قرض برنامج "انطلاقة" ويوافق للأغنياء


هادشي بزاف.. البنك الشعبي يحرم أبناء الشعب من قرض برنامج "انطلاقة" ويوافق للأغنياء
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

توصلت ناظورسيتي بعدة شكايات من طرف مواطنين يؤكدون فيه التعامل التمييزي الذي تقوم به مؤسسة البنك الشعبي إتجاههم، حيث عبروا عن غضبهم من السياسة التي تنهجها هذه الأخيرة، وأبرزوا خلال إتصالهم بالموقع، أن ملفاتهم الخاصة بطلب القروض الخاصة ببرنامج إنطلاقة، يتم تجاهلها ورفضها في الأخير.

وأضاف ذات المواطنون أن ما زاد من غضبهم وإستيائهم، هو استفادة بعض المقربين من اداريين بذات البنك الشعبي، مضيفين أن الطامة الكبرى هي إستفادة مجموعة من أعيان وأغنياء المنطقة من برنامج انطلاق، في الوقت الذي تم إطلاق هذه البرنامج من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل دعم الشباب الحامل للمشاريع.

وأبرز هؤلاء المواطنين أن الأمر لم يعد مفهوما، طارحين سؤال هل إنطلاقة أصبحت حكرا على عائلات بعينها فقط، موضحين أن التبريرات التي تقدم عند رفض القروض تكون فعلا غير منطقية.

وتتوفر ناظورسيتي على مجموعة من الملفات الخاصة بحاصلين على قروض برنامج إنطلاقة، حيث هناك عائلات استفادة من عدة قروض وليس قرض واحد فقط، سنطرق لها في مواضيع أخرى.

وما يزيد من غضب المواطنين هو عدم التواصل معهم من طرف إدارة البنك الشعبي، وشرح أسباب الحقيقة لعدم قبول ملفاتهم ولمساعدتهم من أجل تصحيح الأخطاء التي تم الوقوع فيها إن كانت هناك أخطاء.

وأكد مجموعة من المواطنين على أن تعامل البنك معهم بهذه الطريقة سيحثهم على تغيير المؤسسة والتعامل مع مؤسسات أخرى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح