نيابة التعليم بالدريوش تحتفي بمُتفوّقيها في حفل بهيج ترأسه عامل الإقليم


نيابة التعليم بالدريوش تحتفي بمُتفوّقيها في حفل بهيج ترأسه عامل الإقليم
ناظورسيتي : مكتب الدريوش | إسماعيل الجراري

ترأس عامل إقليم الدريوش، عشية يومه الخميس 10 يونيو الجاري، بفضاء منتزه الريف بمدينة بن الطيب، مراسم تتويج التلاميذ المتفوقين في الامتحانات الإشهادية برسم السنة الدراسية المنتهية 2013-2014.

عامل الدريوش، جمال خلوق كان مرفوقا خلال هذا الحفل بالنائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، وباشا مدينة بن الطيب، ووفد مكون من البرلمانيين والمنتخبين، فضلا عن شخصيات أمنية وسياسية ومدنية.

الحفل افتتح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها تحية العلم الوطني، قبل أن يتم التطرق خلال كلمة افتتاحية للسيد عادل زروالي عامري النائب الإقليمي للوزارة، رحب فيها بالحضور، ومشيداً بالريادة الجهوية التي تبوأتها نيابة التعليم بالدريوش، بعد أن تمكنت للسنة الثانية على التوالي من تحقيق الرتبة الثانية بعد الناظور وعلى مستوى نيابات الجهة في نسب النجاح، ونسب ميزات التفوق بفضل نخبة من أبناء الإقليم الذين كدوا واجتهدوا لتحقيق النتائج المشرفة.

بعد ذلك تم توزيع مجموعة من الجوائز التقديرية والتشجيعية على التلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات والشعب بما فيها مادة الأمازيغية، وكذا في عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية، ليتم اختتام الحفل برفع برقية ولاء وإخلاص الى جلالة الملك محمد السادس.

تجدر الإشارة إلى أن التلميذة ضحى الوهابي التي كانت تتابع دراستها بالثانوية التأهيلية تمسمان تبوأت المرتبة الأولى على الصعيد الوطني في امتحانات الباكالوريا شعبة الآداب والعلوم الإنسانية بمعدل 17.84 .






























































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح