نور الدين الصبار: لم يسبق لي أن اشتغلت بتفويض رئيس المجلس وكل التوقيعات التي قمت بها كانت بقرار من العامل


ناظورسيتي: متابعة

أكد نور الدين الصبار في تصريح لـ"ناظورسيتي"، ردا على قرار إلغاء التفويض المتعلق بالتوقيع على الوثائق الإدارية الصادرة عن مصلحة الحسابات والتموين والصفقات التابعة للشؤون المالية بجماعة الناظور وباقي التفويضات الأخرى، الذي أصدره رفيق مجعيط رئيس المجلس الجماعي، أنه لم يسبق له أن إشتغل بتفويض هذا الأخير.

وأوضح الصبار، انه لم يتوصل أصلا بقرار التفويض حتى يتم سحبه منه، وبأن جل التوقيعات التي قام بها بصفته نائبا أولا لرئيس المجلس الجماعي، أتت بقرار عامل الإقليم عندما كان مجعيط عالقا بمليلية المحتلة.

وأبرز النائب الأول لرئيس جماعة الناظور، ان هذه الخطوة غير مفهومة، لكونه ومنذ عودة مجعيط من مليلية لم يوقع على أي قرار ولا على أية وثيقة كيفما كان نوعها.

واعتبر ما أقدم عليه رفيق مجعيط لا معنى له، خصوصا وان المجلس الجماعي في هذا الوقت لا يحتاج للتفويضات أو سحبها بقدر ما هو بحاجة إلى استراتيجية واضحة في التسيير.

واختتم الصبار الحديث بالقول أنه منذ البداية كان يسعى لتكون هناك تشاركية في التسيير بين جميع مكونات المجلس، من أجل السير بجماعة الناظور إلى الأفضل، إلا أن البعض يريد السيطرة على تسيير جميع المرافق دون أن تكون له أهداف واضحة أو مشروع ينقذ المدينة مما تعاني منه اليوم في العديد من المجالات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح