نور الدين أمرابط يعود إلى إسبانيا الموسم الكروي المقبل


ناظورسيتي: متابعة

كشفت تقارير إعلامية سعودية، يوم أمس الثلاثاء إلى أن الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر السعودي، سيعود إلى الاحتراف بأوروبا، عند نهاية عقده مع فريقه الحالي يونيو المقبل، مشيرة أن أمرابط تلقى عرضا من أحد الفرق الإسبانية، للانضمام إليه بدءا من الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب المصادر نفسها، تجاوب الدولي المغربي بالإيجاب مع العرض، بحيث أبدى موافقته المبدئية في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات بين الطرفين خلال الشهور المقبلة، في حالة تأكيد فرقيقه الحالي عدم رغبته في تجديد العقد الذي يجمع بينهما

وقد بات الدولي المغربي نور الدين أمرابط أول الأجانب المرشحين لمغادرة نادي النصر السعودي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بسبب رغبة الإدارة في تجديد الدماء.


وتستعد "الإدارة النصراوية" للتخلص من بعض نجوم الفريق بالميركاتو المقبل من أجل التعاقد مع أسماء جديدة قادرة على تقديم الإضافة وتحسين المستوى، لا سيما عقب النتائج المتذبذبة التي حصلت عليها المجموعة خلال الموسم الحالي.

وتتجه إدارة النصر إلى التعاقد مع لاعبين جدد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ما سيجبرها على التخلص من بعض اللاعبين الأجانب، إذ لا يسمح سوى بقيد 7 أجانب فقط لكل فريق، وهو ما يرشح خروج اللاعب الدولي المغربي أمرابط.

ولعب نور الدين أمرابط بفريق النصر السعودي موسمه الرابع، بحيث انتقل في إطار صفقة صفقة خلال الموسم الكروي2019/2018، قادما من واتفورد الإنجليزي، بحيث لقي توقيعه مع النادي السعودي أنذاك ردود فعل متباينة بين من اعتبر صفقة انتقال اللاعب للفريق السعودي بالفاشلة نظرا للقيمة المتدنية للدوري السعودي فنيا و تسويقيا، وبين من اعتبر أن اللاعب قد أصاب الاختيار حيث أن النجم المغربي سيستمتع فعلا بتجربته رفقة فريقه السعودي الثري.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح