نور الدين أمرابط أمام القضاء السعودي بسبب جريمة إلكترونية


ناظورسيتي - وكالات

ذكرت وسائل إعلام سعودية، الأحد 25 أكتوبر 2020، أن صحافيا تقدم بشكوى رسمية لدى قسم الشرطة ضد الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر السعودي لكرة القدم، بتهمة تكذيبه في الصحافة.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن تقديم الصحافي تركي السهلي شكوى رسمية فى قسم الشرطة ضد المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق النصر، بتهمة تكذيبه فى وسائل الإعلام، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، وفقا لمصادر لها، إن شكوى السهلي جاءت بعدما ادعى الصحافي أن ما تطرق له اللاعب المغربي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" يعدُ تكذيباً يندرج ضمن الجرائم الإلكترونية.

وأشار المصدر إلى أن الخلاف بين الصحافي واللاعب، بدأ عندما أكد الأول وجود خلاف بين الدولي المغربي وعبد الرحمن الحلافي، المشرف العام على الكرة في نادي النصر، قبل أن ينفي اللاعب ما قاله الصحفي بتغريدة، جاء فيها: "إن لم يكن لديك ما تقوله، لا تكذب على الناس مباشرة على شاشة التلفزيون".


كشفت تقارير صحفية، يومه الأربعاء، عن استبعاد المغربي نور الدين أمرابط من قائمة النصر التي ستواجه التعاون ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يسعى للعودة للمسار الصحيح مرة أخرى بعد الخسارة في الجولة الأولى من الدوري السعودي أمام الفتح بهدفين مقابل هدف في مفاجأة من مفاجآت بداية دوري المحترفين في موسمه الجديد.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية، ، أن المغربي أمرابط سيخضع لفحوصات طبية خلال الأيام المقبلة، من أجل الوقوف على مدى إصابته وتحديد مدة غيابه عن صفوف النصر.

ويسعى النصر لتحديد مدى قدرة أمرابط في اللحاق بمواجهة الأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين ضمن منافسات دور نصف النهائي المقرر لها يوم 27 أكتوبر الجاري على ملعب "الجوهرة المشعة".



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح