نهضة بركان يتصدّر البطولة الوطنية مؤقتا بعد فوزه على سريع وادي زم


ناظورسيتي -متابعة

صعد فريق نهضة بركان إلى صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية، بعدما تغلّب (3 -1) مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب الفوسفاط في خريبكة على نادي سريع وادي زم.

وقد أجريت المباراة ضمن الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم وافتتح فيها اللاعب العربي الناجي التسجيل لفريق نادي نهضة بركان في الدقيقة الـ11، قبل أن يضيف اللاعب إبراهيم البحراوي الهدف الثاني في الدقيقة الـ36.

وتمكّن سريع وادي من تقليص الفرق لصالح زم اللاعب بواسطة لاعبه مروان لوداني في الدقيقة الـ42، قبل أن يضيف الفريق البرتقالي الهدف الثالث بقدم محسن ياجور من ضربة جزاء في الدقيقة الـ94.
ورفع نادي نهضة بركان رصيده بعد هذا الفوز إلى 7 نقط، فيما تجمّد رصيد نادي سريع وادي زم في نقطة وحيدة في المركز الـ14.

ودخل نادي سريع وادي زم المضيف المباراة بكل من حمزة حجي، سفيان الشراف، هشام مرشاد، مروان لوداني، مراد حيبور، نلمار بلي، سفيان حارس، عبد الرحيم خادو، خليل بن حمص، مهدي وايا، إبراهيم البحري.


أما نهضة بركان فبدأ المباراة بكل من العربي الناجي، حمدي لعشير، عمر النمساوي، إيسوفو دايو، بكر الهلالي، بكر الهلالي، زكرياء حدراف، إسماعيل مقدم، زهير العروبي، زيد كروش، كريم باعدي، إبراهيم البحراوي.

يشار إلى أن مباراة حسنية أكادير بضيفه نادي شباب المحمدية، أمس السبت على أرضية ملعب "أدرار" لحساب الجولة ذاتها انتهت بنتيجة التعادل دون أهداف.

أما مباراة أولمبيك آسفي ونادي الوداد الرياضي على أرضية ملعب المسيرة الخضراء في مدينة آسفي لحساب الجولة ذاتها فقد انتهت لصالح القرش المسفيوي بهدفين مقابل هدف.

وأمس أيضا تعادل فريق المغرب الفاسي وضيقه يوسفية برشيد في المباراة التي أقيمت في ملعب الحسن الثاني في مدينة فاس بهدف مقابل هدف.

وكان نادي الجيش الملكي قد فاز، أول أمس الجمعة، على نهضة الزمامرة على أرضية ملعب العبدي بهدفين دون رد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح