نفاذ جميع تذاكر "لارام" الإضافية في وقت قياسي


ناظور سيتي ـ متابعة

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الاثنين 21 يونيو الجاري، أنه تم بيع جميع تذاكر الرحلات الإضافية الأخيرة، وذلك في وقت قياسي.

وقد أوضحت الشركة في تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن فرقها تقوم بكل ما في وسعها لإضافة رحلات أخرى بانتظام.

وتعرف تذاكر الشركة اقبالا غير مسبوق من طرف أفراد الجالية المغربية بالخارج بسبب تخفيض أسعارها استجابة لتعليمات من الملك محمد السادس.

ويشار إلى أنه قد أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أيضا، صباح يومه الأربعاء الماضي، نفاذ كامل التذاكر المخصصة للسفر خلال شهر يوليوز المقبل على متن طائراتها، من البلدان التالية: فرنسا، وإيطاليا، بالإضافة إلى بلجيكا، وهولندا .


ويأتي هذا عقب الإقبال المنقطع النظير لمغاربة هذه الدول الأوربية للسفر نحو المغرب لقضاء عطلة الصيف التي تصادف عيد الأضحى، عقب القرار الملكي بتخفيض أسعار تذاكر السفر بسعر موحد حسب أفراد العائلة.

وأضافت "لارام"، عبر تدوينة لها، على حسابها الرسمي، في موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، أن العديد من الرحلات الجوية، ستكون متاحة للمسافرين القادمين من البلدان، السالفة الذكر، في شهري غشت، وشتنبر.

وجدير بالذكر أنه قد أصدر عاهل المغرب الملك محمد السادس، تعليماته إلى السلطات المعنية، وكافة المتدخلين في مجال النقل، للعمل على تسهيل عودة الجالية إلى المغرب بأثمنة مناسبة، وفق بيان للديوان الملكي.

وأضاف البيان، أن أوامر الملك محمد السادس تهم كل المتدخلين في مجال النقل الجوي، خاصة شركة الخطوط الملكية المغربية، ومختلف الفاعلين على مستوى النقل البحري.

وتركز التعليمات الملكية على الحرص على اعتماد أسعار معقولة تكون في متناول الجميع، وتوفير العدد الكافي من الرحلات، لتمكين العائلات المغربية بالخارج من زيارة وطنها وصلة الرحم بأهلها وذويها، خاصة في ظروف جائحة كوفيد 19".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح