نفاذ تذاكر العودة الى بلدان الإقامة يقلق أفراد الجالية الذين يقضون عطلة الصيف بالمغرب


ناظورسيتي: توفيق.ب

يواجه عدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج الذين يقضون عطلتهم الصيفية بالريف ، ورطة حقيقية بعد نفاذ جميع تذاكر العودة على مستوى الطائرات التي تؤمن الرحلات الجوية من مطارات الريف الى أوروبا. .

وقال عدد من أفراد الجالية في حديث مع ناظورسيتي ، ان التذكار نفذت بالكامل خلال الفترة الممتدة ما بين 26 غشت الى 5 شتنبر بسبب الإقبال الكثيف للجالية على حجزها للعودة الى بلدان إقامتهم بديار المهجر حيث تنتهي العطل غالبا في أواخر غشت .

واضافت نفس المصدر أن عدد كبير من أفراد الجالية باتو في ورطة حقيقية بسبب غياب التذاكر من معابر الريف خاصة وانهم ملزمون بالعودة الى عملهم واستئناف الدراسة لإبناءهم وما يتطلب ذلك من إعداد قبلي قبل الشروع في عودتهم الى فصول الدراسة التي غالبا ما تبدأ بداية الشهر المقبل .

واشارت المصادر ذاتها الى ان أغلب افراد الجالية وجدوا صعوبة بالغة في حجز مكان للعودة من مطارات الريف الناظور والحسيمة ووجدةكما هو الحال لمتحدثين مع ناظورسيتي الذين كشفو انهم أرغمو على حجز تذاكر من مطار فاس والدار البيضاء للعودة سريعا الى مقر إقامتهم لإستئناف عملهم في الوقت المحدد .

واطلعت ناظورسيتي في بحثها على الانترنت نفاذ التذاكر عبر طائرات رايانير انطلاقا من الناظور في اتجاه باريس بوفي ومطار بروكسل ابتداء من 26 غشت الى غاية 5 من شتنبر المقبل .














تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح