نشطاء يناشدون المساعدة في العثور على عائلته.. العثور على شخص تائه بتزطوطين


ناظورسيتي: متابعة


أطلق عدد من النشطاء بجماعة تزطوطين التابعة ترابيا لعمالة إقليم الناظور، نداء للمساعدة على العثور على عائلة شاب، بعد العثور عليه تائها بتزطوطين، إقليم الناظور.

وحسب مصدر خاص، فإن الشاب يدعى نور الدين، وحسب ما صرح به لمجموعة من شباب المنطقة، بأن والده يسمى حسن، بحيث لم يتذكر اسمه العائلي.

هذا، وحسب المصدر عينه، لم يتيقن النشطاء من أي منطقة ينحدر الشاب بالضبط، بحيث يقول مرة من دار الكبداني ومرة أخرى من ابن الطيب، ما يدل على حالته المتدهورة.

وفي السياق نفسه، يرجوا شباب المنطقة من جميع من تعرف على الشاب نور الدين، أو عائلته، ربط الاتصال بهم عبر الرقم أسفله بغية إنقاذه من العيش في وضعية الشارع، بحيث أن الأمر يشكل خطورة عليه.

0699629677


200659712_274889364387277_8634445044281348770_n.jpg


ولم تمض سوى أيام، حين أطلق عدد من النشطاء بمدينة فاس نداء للمواطنين من اجل البحث عن عائلة شاب يسمى يونس، تائه يعيش ظروفا مزرية أشبه بالتشرد بشوارع المدينة منذ أسابيع دون ان يتمكن من العودة الى منزل عائلته.

وحسب صفحات فيسبوكية، تعود للعديد من النشطاء بفاس، فان الشاب يونس التائه في عقده الثاني وصل الى المدينة منذ عشرة أيام تقريبا ويعيش على مساعدات المحسنين بالمدينة في ظروف كارثية حيث ينام في الشارع كل ليلة رغم الظروف المناخية الصعبة بالمدينة .

واضافت المصادر نفسها، ان يونس يقول انه ينحدر من جماعة فرخانة التابعة ترابيا لإقليم الناظور، كما تظهر عليه اعراض الاصابة بمرض عقلي، بسبب الحالة غير الطبيعية التي يتواجد عليها .

ويطالب المواطنون عبر النداء الذي أطلقوه من عائلة الشاب يونس، او كل من تعرف عليه المجيئ الى منطقة سيدي بوجيدة بالضبط حي العباس بناني بمدينة فاس، من اجل ارجاعه الى منزل عائلته خاصة وانه مهدد صحيا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح