المزيد من الأخبار






نشرة إنذارية.. درجة الحرارة ستتجاوز الأربعين في الناظور


نشرة إنذارية.. درجة الحرارة ستتجاوز الأربعين في الناظور
ناظورسيتي: متابعة

في نشرة إنذارية جديدة بخصوص أحوال الطقس، أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب أن تعرف عدد من أقاليم المملكة اليوم الجمعة وغدا السبت طقسا حارا تصل فيه درجات الحرارة إلى ما بين 39 و 46 درجة.

ونبهت المديرية في النشرة إلى أنها رفعت من مستوى اليقظة إلى "أحمر"، مشيرة إلى أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 44 و 46 درجة، غدا السبت بكل من أقاليم وجدة-أنجاد والدريوش وبركان والناظور وتاوريرت وكرسيف.

فيما تم الرفع من مستوى اليقظة إلى برتقالي في مناطق أخرى، حيث أنه سيتم تسجيل درجات حرارة تتراوح بين 43 و45 درجة اليوم الجمعة، بكل من أقاليم بني ملال وخريبكة وسطات وقلعة السراغنة والرحامنة ومراكش وزاكورة وتارودانت وطاطا.


وتتوقع المديرية تسجيل درجات حرارة تتراوح بين 39 و43 درجة اليوم بكل من أقاليم بولمان ووجدة-أنجاد والدريوش وتازة وبركان والناظور وتاوريرت وكرسيف وفاس ومولاي يعقوب وتاونات ومكناس والفقيه بن صالح وخنيفرة.

وأضافت المدرية في النشرة ذاتها إلى أنه يتوقع تسجيل درجات حرارة تتراوح بين 42 و44 درجة غدا السبت بأقاليم كل من تازة وخريبكة وبني ملال والفقيه بن صالح وبولمان وخنيفرة وتارودانت وزاكورة وطاطا.

وعرف الناظور هذا الصيف تسجيل درجات حرارة قياسية، بعد تجاوزها 40 درجة في موجة الحرارة السابقة، لترتفع فوق هذا المستوى مجددا في الموجة الحالية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح