المزيد من الأخبار






نشرة إنذارية جديدة تحذر من أمطار ورياح قوية بالناظور وعدد من مناطق المملكة


نشرة إنذارية جديدة تحذر من أمطار ورياح قوية بالناظور وعدد من مناطق المملكة
ناظور سيتي: متابعة

أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية، هذا اليوم الجمعة، نشرة إنذارية جديدة، توقعت فيها هبوب رياح قوية مصحوبة بتطاير غبار محلي وتساقطات ثلجية.

وأفادت المديرية العامة للأرصاد، أن الثلوج والأمطار والرياح المرتقبة، ينتظر أن تشهدها عدد من مدن المملكة يومي الجمعن والسبت.

وذكرت، أن الرياح القوية، ستترواح سرعتها ما بين 70 و 90 كيلومتر في الساعة، فيما ستكون التساقطات الثلجية بين 15 و 30 سنتيمتر على المرتفعات التي تتجاوز 1400 متر.


وسجلت المديرية، في شرة إنذارية جديدة، أن مناطق فكيك، جرادة، الناظور، الراشيدية، الدريوش، كرسيف، تازة، بولمان، ميدلت، كلميم، ستعرف رياحا قوية تتراوح قوتها ما بين 70 و90 كلم في الساعة.

وأضافت، أن رياحا قوية تتراوح سرعتها ما بين 70 و85 كلم في الساعة ستشهدها اليوم الجمعة كل من مناطق أسا الزاك، سيدي افني، السواحل التابعة لإقليم شتوكة ايت باها، أكادير، إداوتنان، تزنيت، انزكان وايت ملول..

كما أوردت المديرية، أن كل من كرسيف، افران، تازة، صفرو، بولمان وميدلت، ستشهد نزول تساقطات ثلجية، تتراوح ما بين 15 إلى 30 سم، بالمرتفعات التي تتجاوز 1400 متر، وذلك ابتداء من الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة إلى غاية الساعة السادسة من يوم غد السبت.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح