نشرة إنذارية.. أمطار رعدية قوية بالحسيمة والناظور والدريوش


نشرة إنذارية.. أمطار رعدية قوية بالحسيمة والناظور والدريوش
ناظورسيتي : متابعة

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب أن تهم زخات رعدية قوية، اليوم الجمعة وغدا السبت، عددا من أقاليم المملكة، خصوصا بجهتي الشمال والشرق.

وكشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرة إنذارية لها من مستوى يقظة برتقالي، أن زخات رعدية قوية من 25 إلى 40 ملم ستهم، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا من اليوم الجمعة وإلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم غد السبت، أقاليم الحسيمة والدريوش والناظور وكرسيف وتازة وفاس وبولمان وصفرو وإفران والحاجب وخريبكة وشفشاون وأزيلال وبني ملال.

وأضافت المديرية العامة للأرصاد الجوية، أن هذه الأمطار الرعدية ستكون مصحوبة محليا بهبات رياح وتساقط البرد، داعيتا إلى اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة.


يذكر أن المديرية العامة للأرصاد الجوية، أفادت أيضا بأنه من المرتقب أن تهم أمطار رعدية ورياح قوية، من اليوم الخميس وإلى غاية يوم الجمعة، في عددا من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي، أن زخات رعدية قوية (من 25إلى 35 ملم) ستهم، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا إلى منتصف الليل، أقاليم شفشاون، افران، خنيفرة، صفرو،تاونات، تازة، وفاس.

فيما ستهم هذه الأمطار الرعدية، كل من الحسيمة، بني ملال، بولمان، ميدلت، افران، خنيفرة، صفرو، تاونات،وتازة، ابتداء من يوم غد الجمعة، على الساعة الثانية زوالا.

وستهم بعض الرياح القوية من 60 إلى 70 كلم في الساعة، منطقة طنجة خلال اليوم الجمعة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح