المزيد من الأخبار






نرجس الحلاق: أصولي ريفية وهذا سر حبي للناظور


نرجس الحلاق: أصولي ريفية وهذا سر حبي للناظور
ناظورسيتي: شيماء الفاطمي-جابر الزكاني-حمزة حجلة

قالت نرجس الحلاق في لقاء لها بـ"ناظورسيتي" بأنها أحبت مدينة الناظور النظيفة، وذات المنظر البحري الخلاب خصوصا كونها تحب العيش في مناطق ساحلية على غرار مسكنها الأصلي، ولكونها ابنة بني حذيفة فالحسيمة أصلا.

وقالت الريفية نرجس التي لا تتحدث ولا تتقن من لغتها الأصلية شيئا، بأن ساكنة الناظور بدوا في نظرها أناسا طيبين ومضيافين.

وعبرت الحلاق عما نتج عن أنشطتها على اليوتيب، حيث قامت قناتها بتقريبها من جمهورها كإنسانة لا كفنانة فقط، وبينت من خلاله عن شخصيتها المتواضعة.


وكانت نرجس الحلاقـ، قد تصدرت أسماء العديد من أسماء الفنانات المغربيات في الآونة الأخيرة على مواقع البحث، ومن بين هؤلاء الأسماء اسم الممثلة المغربية نرجس الحلاق، كونها ممثلة صاعدة، بدأت مشوارها الفني بأدوار صغيرة وثانوية، ثم طورت من موهبتها الفنية، وصولا إلى استحقاقها الحصول على العديد من الأدوار المركزية والبارزة في المجال الفني، فتمكنت الفنانة من اثبات موهبتها وجدارتها في مجال التمثيل.

وأسعد "ناظورسيتي" أن تُعرف من خلال اللقاء المصور وهذه الأسطر بنرجس الحلاق الممثلة المغربية للقراء عن كثب.

وكانت الحلاق قد استضيفت مؤخرا على برنامج رشيد شو، الذ تبثه القناة المغربية الثانية، في حلقة مساء، الأخيرة التي تحدثت عن تجربتها في مجال التمثيل، وهجرتها إلى كندا وكيف أصبحت واحدة من الممثلين المجدين بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على موقع ومنصة الفيديوهات "يوتيوب"، كونها تشارك يومياتها رفقة جمهورها.

في الفيديو التالي تفتح الفنانة نرجس الحلاق الزوجة السابقة للفنان مهدي فلان، قلبها لقراء ومتتبعي ناظورسيتي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح