NadorCity.Com
 






ندوة صحفية تسلط الضوء على دوري "منارة المتوسط لكرة القدم المصغرة" بالحسيمة


ندوة صحفية تسلط الضوء على دوري "منارة المتوسط لكرة القدم المصغرة" بالحسيمة
ناظورسيتي - ادريس شتيوي

عقدت اللجنة المنظمة للنسخة الأولى للدوري الإقليمي لكرة القدم، الذي أطلق عليه "دوري منارة المتوسط"، يوم أمس الخميس 22 فبراير الجاري، بالمركب السوسيو رياضي للقرب بمدينة الحسيمة، ندوة صحفية لإعطاء الإنطلاقة الفعلية لعملية تسجيل الفرق المنافسة في الدوري المذكور.

وأكد المندوب الإقليمي للشبيبة والرياضة بالحسيمة، في معرض مداخلته، على أن الدوري يهدف إلى تطوير الممارسة الرياضية لفرق الأحياء والمدارس، بالإضافة إلى جمعيات المجتمع المدني وخلق الدينامية والبحث عن المواهب والطاقات الرياضية الجديدة في كرة القدم، قصد تطعيم الفرق الرياضية المحلية.

وأضاف المندوب الإقليمي للشبيبة والرياضة بالحسيمة، أن الإقليم يتوفر على 25 ملعبا للقرب جاهزا، و أن الدوري سيضم أربع دوائر وهي كتامة وبني بوفراح وتارجيست، بالإضافة إلى دائرة بني ورياغل ستشارك من خلاله ثلاثة فئات عمرية الأولى أقل من 15 سنة ذكورا و إناثا، والثانية من 15 سنة إلى 18 سنة ذكورا و إناثا، والأخيرة من 18 سنة فما فوق ذكورا و إناثا.

وتوقع المندوب الإقليمي للشبيبة و الرياضة بالحسيمة، أن عدد المشاركين في الدوري المذكور سيصل إلى 10 ألف مشارك و مشاركة، مع توفير لجميع المشاركين التأمين الصحي وتوفير لهم اللوازم الضرورية كالألبسة وغيرها.

وأوضح المندوب الإقليمي أن منافسات الدوري ستكون كل نهاية الأسبوع يومي السبت و الأحد لكي لا يأثر على مسار الدراسة بالنسبة للتلاميذ بالإقليم، مضيفا أن الجوائز الممنوحة للفائزين ستكون جوائز كبرى، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سيعلن عنها بعد انتهاء تسجيل الفرق المنافسة.













تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

الناظور

تعزية في وفاة والد الزميل محمد زريوح

سائق يصطدم بجدار القصر الملكي في حادثة سير مروعة وسط مدينة أزغنغان

الطالبة الناظورية أمال أزذاذ تنال بوجدة الدكتوراه بميزة مشرف جدا

عامل الناظور يحيي حفل ذكرى المولد النبوي الشريف بمسجد "محمد الخامس" وسط جو روحاني

الكوميدي علاء بنحدو يطلب الزواج بلهجات مغربية متعددة ومختلفة في قالب هزلي

الناظوري عز الدين قريوح يستعرض كتاب نزاع الصحراء "الحكم الذاتي انتصار للعقلانية" بألمانيا

المنشد الناظوري محمد بويسقل يصدر أنشودة جديدة بعنوان "ثابرات محمد" بدون موسيقى