نجم المنتخب الوطني و"إنتر ميلان" الإيطالي أشرف حكيمي يصاب بفيروس كورونا


نجم المنتخب الوطني و"إنتر ميلان" الإيطالي أشرف حكيمي يصاب بفيروس كورونا
ناظورسيتي -متابعة

كشف نادي "إنتر ميلان"، اليوم الأربعاء، أن نجمه المغربي أشرف حكيمي قد أصيب بفيروس كورونا المستجد. وأفاد النادي الإيطالي، في بيان، بأن نتائج التحاليل التي كان قد أخضع لها نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي، خلال الجولة الأخيرة من فحوصات "يويفا" التي أجريت قبل مباراة الليلة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ، كانت إيجابية، ما يؤكد أنه قد أصيب بعدوى الفيروس.

وتابع بيان النادي الإيطالي أن حكيمي لا يعاني من أعراض الفيروس بتاتا وسيتبع الآن الإجراء المنصوص عليه في البروتوكول الصحي. وسيغيب حكيمي عن فريقه، الذي سيواجه، اليوم الأربعاء، نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ"، التي تضم كلا من إنتر وريال مدريد وشاختار دونيسك ومونشنغلادباخ.


يشار إلى أن نجوما آخرين في منتخب "الأسود" كانوا قد أصيبوا بالفيروس التاجي في وقت سابق، أبرزهم نبيل درار، الذي أكدت التحاليل الخاصة بكشف الوباء العالمي التي أجراها لاعبو "الأسود" إصابة اللاعب بالفيروس التاجي المستجد. كما أصيب بالفيروس لاعب "الأسود" وفريق ريال بيتيس الإسباني زهير فضال في وقت سابق، ما أربك مسؤولي الفريق الإسباني، الذي كان حينئذ يخوض معسكراً في منطقة ماربيا استعدادا للموسم الجاري من الدوري الإسباني.

ودوليا، أصيب بالفيروس العديد من نجوم الملاعب، أبرزهم في الفترة الأخيرة كريستيانو رونالدو، نجم حيفونتيس الإيطالي والمنتخب البرتغالي. وقبله، أعلنت إصابة العديد من اللاعبين، أبرزهم كيليان مبابي ودي ماريا وديبالا. كما امتدت عدوى الفيروس التاجي المستجد إلى العديد من المدرّبين أبرزهم تشافي هرنانديز، نجم برشلونة السابق والمدرب الحالي للسد القطري، وكذا دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، وغيرمها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح