ناظوريون مقيمون بالخارج يطلقون نداء من أجل رسمية ملعب الشبيبة والرياضة


ناظوريون مقيمون بالخارج يطلقون نداء من أجل رسمية ملعب الشبيبة والرياضة
ناظورسيتي: متابعة

انخرط عدد من أبناء إقليم الناظور المقيمين بالخارج، في مبادرة المطالبة ببناء مدرجات لملعب الشبيبة والرياضة، وذلك عبر بث أشرطة على مواقع التواصل الاجتماعي وجهوا فيها نداءاتهم لرئيس المجلس الجماعي سليمان حوليش ومسؤولي وزارة الشباب والرياضة و السلطات المحلية.

وطالب مطلقو المبادرة، ضمنهم لاعبون سابقون في صفوف فرق محلية بالناظور كالهلال والفتح الرياضيين، بتحويل ملعب الشبيبة والرياضة من فضاء عادي مفتوح أمام العمومي إلى ملعب رسمي مخصص لاحتضان مباريات أقسام مختلف البطولات الجهوية والوطنية.

وتأتي هذه المبادرة، بالموازاة و توجيه فعاليات مدنية ورياضية، دعوتها إلى الجهات الوصية على قطاع الرياضة بإقليم الناظور، بغية تحويل ملعب "الشبيبة والرياضة" المتواجد وسط مدينة الناظور، إلى ملعبٍ رسميّ مخصصٍ لفائدة الفرق المحلية.

وسبق لفاعلين في المجال الرياضي، ان كشفوا اقبار مدرجات ملعب الشبيبة والرياضة بعدما كانت مقررة ضمن التصميم المعتمد سابقا، غير أن الجميع تفاجأ بكون المشروع لم يطبق كاملاً، وتم الاكتفاء بتكسية أرضية الملعب بالعشب الاصطناعي فحسب.

و كانت فعاليات مدنية ورياضية، جددت توجيه دعوتها إلى الجهات الوصية على قطاع الرياضة بإقليم الناظور، بغية تحويل ملعب "الشبيبة والرياضة" المتواجد وسط مدينة الناظور، إلى ملعب رسمي يتوفر على مدرجات وقادر على استقبال مباريات الفرق المحلية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية