ناظورسيتي تحذر قراءها من عمليات نصب وإحتيال عبر إستغلال إسم الزميلة شيماء الفاطمي وتدعو الأمن للتدخل


ناظورسيتي


تفاجأت أسرة موقع ناظورسيتي، بإستغلال إسم الزميلة الإعلامية شيماء الفاطمي التي تشغل ضمن طاقم الموقع، في أعمال نصب وإحتيال على عدد من الأشخاص في مواقع التواصل الإجتماعي.

ويعمد الشخص الذي ينتحل صفة الزميلة شيماء الفاطمي إلى إنشاء حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك، أنستغرام..)، مستغلا صورها كإعلامية معروفة من أجل إبتزاز ضحاياه في مبالغ مالية وبطائق التعبئة، متسببا لها في مشاكل كبيرة مع المواطنين ضحايا هذا النصاب الذي ينتحل صفتها وهويتها من أجل الإبتزاز.

وتعلن ناظورسيتي، تضامنها المطلق مع الزميلة شيماء لما تتعرض لها من مضايقات جراء إنتحال هويتها وصفتها الإعلامية من قبل "مجهول" أو "مجهولين"، مطالبة السلطات الأمنية المختصة بالتدخل من أجل إيقاف مقترف هذه الأفعال غير القانونية وتقديمه للعدالة.

وتدعو ناظورسيتي، كل الأشخاص الذين تعرضوا للإبتزاز بإسم الزميلة شيماء، إرسال إسم الشخص الذي أرسلوا له المبالغ المالية وعنوانه من أجل المساعدة في الكشف عن هويته وإيقاف أنشطته الإجرامية، مؤكدة أن الزميلة شيماء تتواصل عن طريق الرقم الهاتفي التابع لموقع ناظورسيتي فقط.






1.أرسلت من قبل Mohamed في 02/10/2019 23:32 من المحمول
Hadi sbat fiya f facebook o instagram Ana golt liha nti 3ziza 3liya wakha maka n3arfakch walakin hiya 7chat liya bzaf dyal lhadra waliti kamkraha bzaf lokan l9itha fdik la7da f nador na9talha Ana mn bouyafar

2.أرسلت من قبل Hammadi Marsak في 03/10/2019 01:17
السلام عليكم
على هاد الأمر تكتب المقال،،هادوك حسابات مزورة كاينتحلوا الشخصية ديالها و يهدرو بالاسم ديالها زائد السب و القذف
ماشي هي

3.أرسلت من قبل Ali في 03/10/2019 10:58 من المحمول
ميساج لصاحب التعليق رقم 1 بغيت نقولك واش نتا مكلخ و لا شنو كترمي البهتان و الباطل على السيدة هي متقدرش تسبك نتا واقيلا مشيتي تعنبتي على شي حساب مزور و سبوك اشوف اوليدي راك هددتيها بالقتل و الله حتى اديوك ب 10 سنين ديال الحبس

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح