نادي تشيلسي يلقب الريفي حكيم زياش بـ"الساحر" بعد هذا الإنجاز الاستثنائي


ناظورسيتي -متابعة

أبان النجم الريفي حكيم زياش عن علو كعبه وأظهر قيمته وحجم إمكاناته، بعد الانطلاقة "القوية" التي وقّع عليها مع ناديه تشيلسي الإنجليزي، لا سيما بعد تسجيله في مباراة بيرنلي الأخيرة، التي انتهت لصالح “البلوز” بثلاثة أهداف دون رد. وافتتح زياش التسجيل لـ"البلوز" في الشوط الأول، موقعا أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز والثاني له مع الفريق، في ثاني ظهور له كأساسي، كما ساهم في الهدف الثالث بتمريرة حاسمة سجّل منها هدف.

وصار زياش بذلك، وفق ما أفاد به موقع “أوبتا” العالمي المُختصّ في أرقام وإحصائيات الأندية واللاعبين، اللاعبَ الأول الذي ينجح في تسجيل أول هدفين في أول مشاركتين له كأساسي مع الفريق منذ دييغو كوستا في 2014. وقد أشاد الحساب الرسمي لنادي تشيلسي في “فايسبوك” بهذا الإنجاز وعلّق على رقم زياش المحقق بـ:“هذه البداية فقط من الساحر”..


وكان الريفي زياش قد تألق قبل ذلك وساهم في فوز فريقه تشيلسي على مضيفه "كراسنودار" بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت في ملعب “كوبان” لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وشارك زياش في المباراة أساسيا وقدّم مردودا جيدا، بتحرّكاته ومراوغاته ومساعدته زملاءه في التسجيل في الدقيقتين الـ37 والـ76 بقدمَي كل من كالوم هودسون أودوي والألماني تيمو فيرنير.

ولم يغادر زياش أرضية الملعب إلا بعد أن سجّل هدفه الشخصي في المباراة، إذ نجح في تسجيل الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة الـ80، قبل أن يتم استبداله بزميله إيميرسون. وبذلك يعلن الريفي المتألق عن اسمه نجما واعدا ينتظره مستقبل مشرق في الملاعب الإنجليزية، بعد تجربة في أجاكس أمستردام الهولندي دامت أزيد من أربع سنوات فاز خلالها بالعديد من الألقاب، الفردية والجماعية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح