نادي الإعلام والتواصل بثانوية الفرابي الإعدادية بدار الكبداني ينظم أمسية تحسيسية حول الهدر المدرسي


نادي الإعلام والتواصل بثانوية الفرابي الإعدادية بدار الكبداني ينظم أمسية تحسيسية حول الهدر المدرسي
هشام اليعقوبي

تنفيذا للبرنامج السنوي لأنشطة النادي للموسم التربوي 2019-2020 نظم نادي الإعلام والتواصل بثانوية الفرابي الإعدادية يومه الثلاثاء 07 يناير الجاري، أمسية تربوية للتحسيس بخطورة الهدر المدرسي، والتي أصبحت ظاهرة متفشية في مجتمعنا .

وقد شهدت الأمسية حضور مدير المؤسسة، والحارس العام للقسم الداخلي، وبعض أساتذة المؤسسة إضافة إلى أعضاء النادي والتلاميذ المدعوون للنشاط الذي شكل فرصة للتلاميذ لإبراز مؤهلاتهم الثقافية والفنية من خلال عروض تربوية ومسرحيات تعالج موضوع الأمسية في قالب ترفيهي ممتع استحسنها الحضور .

وانطلقت الأمسية بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم بصوت التلميذة أمينة بوطيبي ثم وقف الجميع للاستماع للنشيد الوطني، بعدها تلتها كلمات حول الموضوع لمدير المؤسسة، والحارس العام للقسم الداخلي ومنسق النادي، ثم تم تسليم المكروفون للتلميذتين سمية الزيزاوي ونور الهدى بنهدي لتقديم باقي فقرات برنامج الأمسية الذي تميز بغنى المحتوى وجودة الإلقاء من طرف جميع التلاميذ المشاركين.

وأختتم هذا النشاط التربوي بكلمة النادي قدمها الأستاذ أبوبكر كركري وهو عضو نشيط بالنادي، كما تم توزيع شواهد تقديرية بين الفينة والأخرى لكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط التربوي، فيما وتقدم منسق نادي الإعلام والتواصل بالشكر الجزيل لمراسل ناظورسيتي الزميل هشام اليعقوبي على حضوره الدائم لنقل أنشطة المؤسسة.




































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح