ميسي المغربي قريب من الصعود لفريق برشلونة الأول


ناظورسيتي: متابعة

أعدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تقريرا عن نجم برشلونة (ب)، المغربي إلياس أخوماش، خريج “لاماسيا” والمتألق مع فريقه، مشيرة إلى أنه ليس مستغربا تصعيد اللاعب في الأشهر القادمة إلى الفريق الأول، إن واصل بنفس النسق.

وأكدت الصحيفة القريبة من أسوار برشلونة، أن صاحب الـ16، يعد من المواهب الثمينة التي يمتلكها الفريق، بعدما تم تصعيده نهاية الأسبوع الماضي، وتألق مع الفريق الثاني، وذلك بقرار من مدرب برشلونة (ب) الذي قام بتصعيده رغم صغر سنه.

وتابعت أن المدرب وباقي المراقبين في برشلونة، يتوقعون صعودا مبكرا للاعب الشاب، مشبهين مساره بالإسباني، أنسو فاتي، مشددة على أن أخويا يتخطى المراحل بسرعة، وإن استمر بذات التوهج، يمكن أن يتم تصعيد لفريق الهولندي، رونالد كومان، الذي يهتم بكثيرا نجوم “لاماسيا” اللامعين.


وواصلت “موندوديبورتيفو”، أن كومان مهتم بالجناح المغربي والأشهر القادمة قد تشهد صعوده للفريق الأول والاعتماد عليه في إحدى المباريات للوقوف على مستواه.

وكان ريال مدريد قد اهتم بخدمات أخوماش وطلب وده، بيد أن اللاعب رفض العرض وظل متمسكا بفريق برشلونة.

ويضع جمهور النادي الكتالوني آماله على اللاعب المغربي الصاعد لتعزيز صفوف الفريق الأول مستقبلاً، فيما أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفا" الإسبانية أن جماهير النادي باتت تشير إلى إلياس أخوماش بلقب "ميسي الجديد" لما يتمتع به من مؤهلات كبيرة تساعده على القيام بأدواره كجناح هجومي على أكمل وجه.

وأظهر مدرب الفريق الثاني لبرشلونة فرانسيسكو خافيير جارسيا إعجابه بموهبة إلياس بعد مشاركته في مباراة ودية مع الفريق الثاني لبرشلونة، يوم السبت الماضي، بعد أن خاض معه حصتين تدريبيتين فقط.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح