موظف وكالة بنكية ببركان يختلس مبلغ 50 مليون سنتيم ويفر إلى أوكرانيا


موظف وكالة بنكية ببركان يختلس مبلغ 50 مليون سنتيم ويفر إلى أوكرانيا
ناظورسيتي | متابعة

كشفت مصادر إعلامية، أن إحدى الوكالات البنكية، المتواجدة بشارع محمد الخامس بمدينة بركان، تعرضت لاختلاس مبلغ مالي يقدر بـ50 مليون سنتيم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التحقيقات الأولية، كشفت تورط أمين صندوق الوكالة في عملية الإختلاس، قبل أن يلوذ بالفرار إلى دولة أوكرانيا.

وأشارت المصادر ذاتها، أن المتهم وهو متزوج، كان يعمل كأمين الصندوق بالوكالة المذكورة، وقام فور تنفيذه للعملية بتاريخ الجمعة 12 مارس الجاري، لم يظهر له أثر.

وأوضحت المصادر ذاتها، وجود هاتف الموظف المذكور خارج التغطية طيلة يوم الإثنين 15 مارس الجاري، أثار شكوك زملائه والمسؤولين بالبنك.


ودفع غياب الموظف المذكور عن العمل طيلة يوم الإثنين الماضي، مدير الوكالة البنكية، بمراجعة الحسابات المالية بالبنك التي كان يشرف عليها أمين الصندوق/ الهارب.

وكشفت المراجعة المالية عن المفاجأة، حيث تبين أن الحساب المالي للمؤسسة البنكية بمدينة الليمون، اختفى منه مبلغ ما يقارب 50 مليون سنتيم.

وربطت المؤسسة البنكية الاتصال بالمصالح الأمنية، والتي فتحت تحت إشراف النيابة العامة المختصة تحقيقا في الموضوع، حيث تبين أن الموظف المبحوث عنه غادر التراب الوطني صوب دولة أوكرانيا.

إلى ذلك تواصل المصالح الأمنية المختصة، تحرياتها في الموضوع، في انتظار ما سيكشف عنه البحث في قادم الأيام، لفك لغز اختفاء المبلغ المذكور من صندوق الوكالة البكية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح