موزّعات كهربائية مكشوفة الأسلاك موزعة بأرجاء بلدة "بني شيكر" تُهدّد سلامة المواطنين


موزّعات كهربائية مكشوفة الأسلاك موزعة بأرجاء بلدة "بني شيكر" تُهدّد سلامة المواطنين
حسن الرامي

رصدت عدستنا الوضعية المزرية والحالة الخطرة التي توجد عليها عدد من الموزعات الكهربائية بأرجاء بلدة "بني شيكر" بإقليم الناظور، بحيث تظهر منها أسلاك متّصلة بالتوّتر العالي للكهرباء بشكل سافر ومكشوف، منها أسلاك عارية غير معزولة، مما يشكل تهديداً محدقاً بالمواطنين وكذا الأطفال على وجه التحديد، كما يُعرض سلامتهم للخطر.

الحالة الخطرة التي تظلّ عليها هذه الموزعات الكهربائية المكشوفة الأسلاك، منذ أمد بعيد دون أن تقوم المصالح المختصة بعمل الصيانة على مستواها، كان يستلزم تدخلا على نحوٍ مستعجل، تفادياً للأخطار الحتمية وقوعها، رغم أنّ القاطنين بذات البلدة، قاموا بإشعار في الموضوع إلاّ أن المسؤولين المنوطة بهم هذه المسؤولية ينطبق عليهم المثل القائل لا حياة لمن تنادي.













تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح











المزيد من الأخبار

المزيد 1

البرلمانية الناظورية ليلى أحكيم مرشحة بقوة للظفر بمقعد داخل المكتب السياسي للحركة الشعبية

محمد بوتخريط يكتب.. طرد مراسل القناة 2 من وقفة الناظور، هل هو إجراء "انتقامي" أو موقف مبدئي؟

المجلس الإقليمي للناظور يعقد دورة شتنبر العادية ويصادق بالإجماع على نقاط جدول أعمالها

في احتجاج غير مسبوق.. الناظوريون يعتزمون حلق رؤوسهم والخروج إلى الشارع لإيصال هذه الرسالة المأساوية