مواقف طريفة ومضحكة.. سيليا تتقمص شخصية "تشالالا" و "مينا ماسفانج"


ناظورسيتي

نشرت الفنانة الريفية سيليا الزياني، زوجة المنشط الإعلامي رفيق برجال فيديو جديد لها، مليء بالمواقف الهزلية والطريفة، بحيث تقمصت الفنانة شخصية كل من "تشالالا" و"مينا ماسفانج".

الفيديو مدته حوالي ثلاث دقائق، تشخص سيليا العلاقة التي تجمع بين تشالالا المنحدرة من قبيلة إيبقوين، ومينا مسفانج، سليلة قبيلة أيت ورياغل، بحيث يكمن السر في الاختلاف المعروف في اللغة الريفية، بحيث تعرف كل قبيلة بلغتها الخاصة، رغم الانتماء الواحد.

ولقي الفيديو تفاعلا كبيرا من محبي وعشاق الشخصيتين، إذ تجاوز عدد مشاهدي بقناة الفنانة سيليا أزيد من 21ألف مشاهد على منصة اليوتيوب العالمية.

وتتطرق سيليا من خلال شخصية "تشالالا وميناسفانج"، إلى قضايا اجتماعية عديدة من عمق الواقع الريفي عبر توظيف لغة الشباب المتداولة في قبيلتي أيت ورياغل وإبقوين، وأيضا رؤيتهم الخاصة لأوضاعهم اليومية، وذلك باعتماد مواقف فكاهية طريفة وبالتركيز على السخرية السوداء.


وفي أخر عمل لها، قامت الفنانة سيليا، بصنع مقلب لزوجها فافي، حيث وضعت الزيت على أرضية المنزل، قبل عودته للبيت بعدما قام بإصلاح جهاز التفاز الخاص بهم، لينزق على الأرضية ويسقط وهو يحمل ذات الجهاز.

واثار هذا المقلب غضب الممثل الكوميدي فافي، حيث قام بكسر جهاز التلفاز، تعبيرا منه عن عدم رضاه من المقلب الذي أوقعته فيه الفنانة سيليا، إلا ان إنتقام فافي لم يدم طويلا حيث تمكن من إيقاعها في فخ وأسقطها أرضا.

الكوبل الريفي المرح سيليا وفافي، وخلال الفيديو الذي تم نشره على قناتهم الخاصة باليوتوب، قاموا كذلك بتحدي البالونات المملوءة بالماء، حيث يتم وضع أوراق بها ألوان البالونات، حيث يتواجد إثنين فارغتين وأخرى مملوءة ويتم فرقعة البالون حسب الون الذي تم أخذه خلال القرعة.

وختم فافي الفيديو بنصيحة لجميع المتابعين على عدم تقليد مثل هذه المقالب، لأن بعضها يكون خطيرا، موضحا انهم فقدوا التلفاز بسبب هذا المقلب الساخر.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح