مواقع التواصل الاجتماعي تهتز على واقعة زواج فتاتين مثليتين في مدينة وجدة


مواقع التواصل الاجتماعي تهتز على واقعة زواج فتاتين مثليتين في مدينة وجدة
ناظورسيتي: متابعة

اهتزت مواقع التواصل الاجتماعي، على واقعة صور يتم ترويجها على نطاق واسع، يفترض أنها تعود لحفل زفاف أقامته فتاتين مثليتين من وجدة قررتا الارتباط فيما بينهما.

وحسب ناشري الصور ومقاطع الفيديو، فإن فتاتين من مدينة وجدة أقامتا حفل زفاف في طقوس شبيهة بتلك المتعلقة بالأعراس المغربية.

وخلفت توثيقات هذا الحدث غير المسبوق، حالة من الغضب على منصات التواصل، اذ اعرب نشطاء عن امتعاضهم لمظاهر الانحلال التي أضحت تغزو المجتمع المغربي و التراجع على مستوى القيم استجابة لتأثيرات المد الثقافي الغربي.

جدير بالذكر، ان مقربين من الفتاتين كشفوا ان الحفل يتعلق بحفل عيد ميلاد وليس حفل زفاف. في وقت نشر فيه اخرون صورا من ملفات المعنيتان على فايسبوك وانستغرام تؤكدان زواجهما.




1.أرسلت من قبل أبوخالد في 18/07/2018 13:24
خـلفت توثيقـات هذا الحدث إذا كـان حقيـقـة ، غضبـا من الله ، اذ أعرب عن امتعاضي لمظاهـر الانحلال والمســخ التي أضحت تغـزو المجتمع المغـربي والتراجع على مستوى القـيم استجابة لتأثيـرات المـد الثقـافـي الغـربي الصهيــوني وتشجعــه فئـات مغــربيـة عـريضــة التي تـريد تشـويـه سـمعـة المغــرب والمغـــاربـة ، ويعتـبر هــذا الأمـــر قمــة فـي المسخ و النــذالة...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح