مواطن من بني انصار يناشد باشا المدينة رفع الضرر عن ابنه المعاق الذي لحقه من أقاربه


ناظورسيتي: متابعة

توصلت ناظورسيتي بنسخة من شكاية تقدم بها المواطن الناظوري امحمد يشو، الساكن بحي اعاسن ببني انصار وجهها إلى قائد الملحقة الإدارية الثانية بباشوية الجماعة ذاتها، قصد رفع الضرر عنه، والمتمثل في إقدام عمه على إغلاق طريق عمومية واقعة بالحي نفسه، ما تسبب في عرقلة التنقل من وإلى الحي.

وأضاف المصدر نفسه أن إغلاق الطريق بشكل متعمد ألحق به ضررا كبيرا واصفا إياه بعمل لا أخلاقي ولا قانوني، ملتمسا من قائد المقاطعة الثانية التدخل من أجل رفع الضرر عنه وأسرته، خصوصا أن له إبنه يعاني إعاقة تستوجب تحركه بدراجة ثلاثية العجلات، مع اتخاد كافة الإجراءات المناسبة في حق المشتكى منه.

وفي حديثه مع ناظورسيتي، أكد المتضرر أن سبب الصراع القائم بينه وبين عمه، يعود إلى حب الذات حسب وصفه، بحيث أشار إلى أن أرضا مساحتها أزيد من 719 متر مربع تحد الطريق المذكورة، في ملكيتهم المشتركة، يفترض أن عمه يريد إستغلاله بشكل أحادي دون إشراك المتضرر.



وأضاف المتحدث إلى أن الأمور تأزمت في الأونة الأخيرة، بعدما حاول إبنه الذي يعاني إعاقة جسدية من التدخل من أجل فتح طريق تمكنه من التنقل بحرية من وإلى الحي غير أن تدخل إبن عمه تسبب له ضررا جسديا وصدمة كبيرة، بعدما أقدم هذا الأخير على توجيه ضربة له أسقطته أرضا، وحاول بعدها ضربه بسكين تسبب له في جرح طفيف.

وأشار أمحمد إلى أن تظلمه ومراسلته إلى الجهة المعنية لم تلقى العناية اللازمة، مبرزا أنه لم يتم إلى حدود كتابة هذه السطور رفع الضرر القائم بالحي، مؤكدا بالحرف "عيب وعار توصل الأمور بين أفراد عائلة واحدة إلى تظلم طرف ضد أخر لدى مؤسسات الدولة المختصة"، مبرزا أنه لم يكن ينوي أن تتطور الأمور إلى هذا الحد، بحيث أن تجاوز عمه للحدود دفعه إلى مراسلة قائد المقاطعة للتدخل.

وناشد المتضرر الجهات المعنية خصوصا باشا المدينة التدخل بشكل شخصي لرفع الضرر عنه وإعمال الحق والقانون الجي به العمل في مثل هذه الأمور.
171238237_320163626196312_8082641238789060499_n1.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح