مواطن قرب ثانوية "الناظور الجديدة" يترامى على الملك العمومي ويغلق جنبات الشارع بمتاريس غير قانونية


مواطن قرب ثانوية "الناظور الجديدة" يترامى على الملك العمومي ويغلق جنبات الشارع بمتاريس غير قانونية
ناظورسيتي - حسن الرامي


اشتكى مواطنون، قاطنون بالشارع المحاذي لبوابة مؤسسة ثانوية "الناظور الجديدة" المعروفة محليا بتسمية "النعناع"، من مالك منزلٍ لجأ إلى إغلاق مقطع طرقي من جنب الشارع بطريقة غير قانونية، بذريعة أن جيرانه يعمدون إلى ركن سياراتهم أمام محل سكناه.

وتساءل جيران المشتكى منه، عمّا إذا المقطع الطرقي من الشارع الرئيسي المشار إليه، والمقابل للمؤسسة المذكورة، يعود في ملكيته الخاصة، سيما وأن التشوير الطرقي الذي يُؤشر عليه طـلاء رصيف الشارع، لا يمنع قانوناً على السائقين استغلال المكان لركن السيارات.

هـذا، ولجأ المشتكى منه، إلى مخالفة القانون بشكل سافر دون حسيب أو رقيب، بعد تعمده إغلاق جُنب الشارع المقابل لمنزله، بمتاريس حرمت باقي جيرانه من ركن سياراتهم في موضع طرقي تمتد مساحته على عشرات الأمتار، مما يجعله في وضع مخالف للقانون بعد تراميه على الأملاك العامة.

وطالب المشتكون، الذي أعربوا عن سخطهم واستيائهم العارمين مما أقدم عليه المشتكى منه المتمادي في غيّه، من الشرطة الإدارية، إلى التدخل آنيا بغية إزالة المتاريس، ووقفهِ عند حدّه والقيام بالمتعين إزاءه على اعتبار أن سلوكه مخالفا للقانون إرجاع الأمور إلى نصابها.






تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح