مواطنون يراسلون المجلس الجماعي للتدخل بسبب "فرن" يسبب لهم الإزعاج بحي لعري الشيخ


مواطنون يراسلون المجلس الجماعي للتدخل بسبب "فرن" يسبب لهم الإزعاج بحي لعري الشيخ
ناظورسيتي: متابعة

راسل مجموعة من المواطنين رئيس المجلس الجماعي بالناظور، من أجل التدخل ورفع الضرر عنهم، حيث قدموا شكاية تتوفر ناظورسيتي على نسخة منها، يؤكدون من خلالها أنهم يعانون من صاحب محل بحي لعري الشيخ، حيث أن الرخصة التي تم تسليمها له سواء من نوع التجاري وحتى التصميم الذي أدلى به مغاير لما هو في الواقع، حسب ما جاء في الشكاية.

وأكد المشتكون أن الرخصة التي حصل عليها خاصة بتحضير وبيع الحلويات وليس لإعداد الخبز والفطائر، حيث يوضحون أن المحل التجاري المذكور اصبح عبارة عن مخبزة، ويتم العمل بمجموعة الطوابق، ما يسبب لهم في إزعاج ليلا نهارا.

وأبرز المشتكون أنهم يعانون من ذلك حيث ينطلق العمل في الساعة الثانية صباحا، وذلك بجر الطاولات وآلات العجن والغاز، التي هي ممنوعة أصلا حسب الرخصة التي أعطيت له حسب التصميم.

وأضاف المشتكون ان الأطفال متضررون بشكل كبير جراء ما يحدثه الفرن من ضجيج طيلة الأسبوع، مطالبين من المجلس الجماعي التدخل العاجل والفوري، وإيفاد لجنة في الموضوع إلى عين المكان من أجل تقصي الحقائق.

ولحد الساعة لم يتلقى المشتكون أي جواب من طرف المجلس الجماعي حسب تعبيرهم، وهم ينتظرون تحرك الجهات المختصة أو أنهم سيقومون بالتصعيد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح