المزيد من الأخبار






مواطنون لناظورسيتي: هناك تحسن طفيف في نظافة بعض مناطق مدينة الناظور


مواطنون لناظورسيتي: هناك تحسن طفيف في نظافة بعض مناطق مدينة الناظور
ناظورسيتي: شيماء الفاطمي - حمزة حجلة - جابر.ز

عبر ناظوريون عما لمسوه من تغيير طفيف في الوضع البيئي لمرافق بعض المناطق السياحية بالناظور المدينة، والحديث هنا عن نظافة ممشى الكورنيش وبعض شوارع الناظور الجديد والفطواكي على سبيل المثال.

ويرى هؤلاء بأن معظم باقي أحياء المدينة لا تزال تعاني تراكم الأزبال بعشوائية، بسبب إهمال الساكنة لتواقيت إخراجها، ولا تزال الطرقات بنتوءاتها وأخاذيذها كما تلك التي مرت بها قنابل قندها.

أي نعم، يعبر ناظوريون أن التغيير الذي لمسوه جد طفيف في بعض المناطق المعروفة بالمدنية، فيما ظلت باقي الأحياء على حالها تنتظر تنمية حقيقية وتنظيم وإصلاح.


وطالب هؤلاء بإضافة نقط لجمع النفايات، في أحياء عدة، كما طالبوا الساكنة باحترام البيئة وعدم تلويث المرافق العامة والأحياء.

وفي سياق متصل، فقد شهدت بعض مرافق الناظور التي تعرف حركية مستمرة للزوار والعامة، تنظيما مميزا، وتنقية لمساحاتها بشكل مستمر، ما أطاها رونقا خاصا تنتظره احياء اخرى بالمدينة.

وبين هذا وذاك وبعيدا عن مجال البيئة، تظل بنيات تحتية بمناطق عدة من جماعة الناظور تنتظر دورها في الاصلاح والهيكلة، ناهيك عن طرقات جرى حفرها وسط المدينة لتمرير شبكات المياه وتم طنر بعضها بشكل عشوائي أثر على تعبيد الطرقات، وعرقل السير هنا وهناك.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح