المزيد من الأخبار






مهاجر يكشف عن كيفية محاربة الوزير المعتقل مبديع للمستثمرين


مهاجر يكشف عن كيفية محاربة الوزير المعتقل مبديع للمستثمرين
ناظورسيتي: متابعة

مستثمر مغربي يتهم الوزير السابق ورئيس بلدية الفقيه بنصالح بالابتزاز والانتقام بعد رفضه بيع مقهاه في وسط المدينة.

وفي تصريح للصحافة، أفاد المستثمر وهو من أفراد الجالية المقيمين بالخارج، بأن البرلماني المعتقل حاليا بتهم فساد، طلب منه بيع المقهى التي تدر أرباحًا تصل إلى 10 آلاف درهم يوميًا، ولكنه رفض.

وقال المستثمر إنه بعد ذلك بدأ يواجه تحرشًا وانتقامًا، حيث قام مبديع بوضع سور محاذي للمنزل وتمرير "الواد" الحار بالقرب من المقهى، وأيضًا قام بتغيير تصميم التجهيز المحيط بالمقهى للتضييق عليه والانتقام منه.


واتهم المستثمر مبديع بالتلاعب في التصميم دون سند قانوني للتضييق على مصدر رزقه، مما أدى إلى تراجع مداخيل المقهى وتشريد عدد من العمال.

وأشار المستثمر إلى أنه يمتلك كل الرخص اللازمة لاستغلال المقهى، ويؤدي جميع واجبات الاستغلال للجماعة، إلا أن طمع مبديع في المقهى حول حياته إلى جحيم.

وتجدر الإشارة إلى أن البرلماني المغربي، محمد مبديع، وهو عضو في حزب المعارضة الحركة الشعبية، تعرض للاعتقال في إطار تحقيق يتعلق بتهمة الفساد، وأثار اعتقاله جدلا واسعا في البلاد، حيث اعتبره الكثيرون رأس جبل الجليد في إشارة إلى فساد الطبقة السياسية.

وينتظر الجميع مزيدًا من التطورات في هذه القضية، حيث ستتواصل مراحل التحقيق قبل بث القضاء نهائيا في التهم الموجهة للسياسي المغربي.

ويتابع الجمهور عن كثب نتائج الاستئناف المقدم من قبل دفاع المتهم، فيما يراقب الجميع تطورات هذه القضية الحساسة. ويؤكد البعض على ضرورة محاسبة كل من يتورط في قضايا الفساد، وخاصة في الأوساط السياسية، للحفاظ على سلامة المؤسسات والدولة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح