مهاجر يشكو جاره لدى عامل الناظور لمنع احتلاله للملك العمومي


ناظورسيتي :

وجه المهاجر المغربي المسمى جمال أعراب، المقيم بهولندا، عنوان سكنه بالناظور، بزنقة الثلاثاء أولاد بوطيب، حي برافة، بشكاية تظلمية،تحت إشراف قنصل المملكة المغربية بروتردام، للسيد عامل إقليم الناظور، لإنصافه من اعتداء جاره المتمثل في الاستيلاء على ملك عمومي بين مقر سكنيهم.

وحسب الشكاية التي توصلت "ناظورسيتي" بنسخة منها، فإن المشتكى به قام بالاستيلاء على ممر عمومي يفصل بين منزله ومنزل المشتكي الكائنين بزنقة الثلاثاء أولاد بوطيب حي براقة.

وأدى هذا التصرف إلى إغلاق الممر على منزل المشتكي وعلى باقي المارة الذين يعبرون الى الشوارع الأخرى، وذلك بسبب بناء المشتكى به جدارا إسمنتيا فوق الممر العمومي.

كما أن المشتكى منه لا يزال مستمرا في البناء داخل الممر مشيدا فوقه خما لتربية الدجاج، مما يزيد الطين بلة، ناهيك عن الرائحة الكريهة الصادرة عن تربية الدجاج.

وأضاف المشتكي أنه قام بعدة محاولات لتسوية المشكل وديا مع المشتكى به، دون الوصول إلى حل واقعي، مما دفعه إلى اللجوء لمباشرة الإجراءات الإدارية القانونية ضده، بحيث حرر عدة شكايات أرسلها إلى الجهات المختصة، عن طريق قنصلية المملكة المغربية بروتردام بهولند.

ومنه يناشد جمال أغراب عبر شكايته، عامل إقليم الناظور، التدخل من أجل إنصافه وإرجاع لكل ذي حق حقه، وكذا تحرير الملك العمومي، من الاعتداء الذي يطاله من طرف الجار المشتكى به.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح