NadorCity.Com
 


من جمال المباريات الإفريقية.. تخدير فريق ليبي قبل مباراة كانت ستقام اليوم


ناظورسيتي: متابعة

قدم فريق الأخضر الليبي شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إثر تعرض لاعبيه لمادة مخدرة قبيل مباراة كأس الكونفدرالية أمام عزام التنزاني.

ودون الفريق الليبي بشكل رسمي على صفحته على "الفايسبوك" سرد فيه: "تعرضت بعثة فريق الأخضر للعديد من العراقيل من قبل فريق عزام التنزاني، من حيث الاستقبال وتوفير الملاعب مجانًا وسهولة التنقل".

وتابع البيان: "بعد تناول وجبة العشاء تعرض معظم أفراد الفريق إلى حالة من الإغماء والدوار وفقدان التوازن".


وأضاف صاحب البيان: بعد إجراء التحاليل اللازمة اتضح أن السبب كان استنشاق مادة مخدرة تسبب الدوار وفقدان الاتزان وفقًا لتقرير المستشفى.

وخلص البيان إلى القون : "لا يزال بعض أفراد الفريق في المستشفى حتى الآن".

وفاز فريق الأخضر ذهابا على نظيره التنزاني بثلاثية نظيفة، ليضع قدما في الدور التالي من البطولة، قبل انطلاق مباراة الإياب مساء الأحد.

وأوضح تقرير رسمي من المستشفى التي استقبلت لاعبي الفريق، أن المصابين تعرضوا لاستنشاق مادة تفقد الجسم توازته وتتسبب في حالة من الإغماء والدوار.

وكانت بعثة الأخضر اقد وصلت إلى تنزانيا من أجل مقابلة فريق عزام في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد أن انتهى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

وتطاالب إدارة النادي الليبي وزير الرياضة واتحاد الكرة في بلادهم بتحمل المسئولية من أجل الدفاع عن حقوق الفريق ومخاطبة الاتحاد الإفريقي "كاف" لمواجهة هذا الفعل المشين الذي يتعارض مع المنافسة الشريفة.

جدير بالذكر أيضا أن الأخضر الليبي كان سيواجه عزام التنزاني اليوم الأحد، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية، حيث يحتاج صاحب الأرض للفوز بفارق أربعة أهداف من أجل تخطي هذا الدور.












المزيد من الأخبار

الناظور

فيديو.. أشرف زيتوني يبدع في أغنيته الجديدة بالريفية wakidi tam3anad

شاهدوا.. تلاوين أمنية تحرس محيط فضاءات عرض مباراة المنتخب الوطني ضد كندا بالناظور

أجواء مقاهي الناظور قبيل مباراة المغرب ضد كندا

تعزية في وفاة والدة الدكتورة أم كلثوم جمال الدين

وفاة طالب بكلية سلوان بعد تعرضه لحادثة سير بالعروي

مالك شاحنة يخسر 90 مليون بسبب تربص الحراكة بالسائق

زغاريد وسجود.. هكذا استقبلت أسرة الأب "الضرير" خبر التبرع عليها بمنزل جديد من طرف أحد المحسنين