NadorCity.Com
 


من الرباط.. هلاليو كرة اليد ينهزمون أمام إتحاد وفاء الدار البيضاء


من الرباط.. هلاليو كرة اليد ينهزمون أمام إتحاد وفاء الدار البيضاء
ناظورسيتي من الرباط : محمد الزيزاوي

برسم الدورة ماقبل الأخيرة من بطولة الدوري المغربي الممتاز لكرة اليد ،
انهزم فريق هلال الناظور أمام إتحاد الوفاء الدار البيضاء بحصة 30 مقابل
26، وذلك في المباراة التي جمعتهما بالقاعة المغطاة ابن ياسين بمدينة
الرباط.

الهزيمة التي حصدها هلال الناظور لكرة اليد، هي في حقيقة الأمر هزيمة غير
متوقعة بحكم مستوى الفريقان والذي يمكن القول فيه على أن هلال الناظور
كان من المفروض عليه أن يعود بانتصار ولو أن المباراة تجرى في قلب مدينة
الرباط.

وبهذه الهزيمة أضاف فريق هلال الناظور نقطة إضافية إلى رصيده وأصبح يحتل المركز 14.

وللإشارة فإن الفريق الناظوري إلى انتقل مدينة الرباط بتركيبة بشرية
غالبية عناصرها تنتمي إلى الفريق الثاني وبعضهم الى فئة الشبان قصد فسح
المجال امامهم للدخول في غمار التنافسية وكسب التجربة، سيما وأن الفريق
ضمن بقائه بالقسم الممتاز للموسم المقبل.









































المزيد من الأخبار

الناظور

تقرير إسباني: مليلية تسجل قفزة قياسية في تدفقات الهجرة وسبتة تستقبل الحصة الأكبر

بعد 6 أشهر من "الشلل".. أزمة مصلحة الأشعة بالمستشفى الحسني بالناظور تصل قبة البرلمان

غدا السبت.. لقاء تواصلي هام بالناظور لتتبع التوجيهات الرسمية للأمين العام للمجلس العلمي الأعلى

جمعية الإبداع للثقافة والتنمية تطلق سلسلة دورات تكوينية في التسويق الرقمي لفائدة الشباب وحاملي المشاريع

جنابات فاس تباشر محاكمة مسؤولين سابقين بجماعة بالناظور

تعزية ومواساة في وفاة تهراست محمد

بدءا من اليوم ولغاية شتنبر.. خط الناظور-ألميريا البحري يدخل حيز الخدمة بـ 2.5 مليون مقعد